اخبار الرياضة في الجول : رسميا - أولى صفقات المدفعجية.. ليشتشتاينر لاعبا في أرسنال

في الجول 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ما أشارت التقارير إليه قبل أيام بات رسميا الآن. أولى صفقات المدفعجية تم الإعلان عنها. ستيفن ليشتشتاينر انضم إلى صفوف أرسنال في صفقة انتقال حر .

وأعلن الموقع الرسمي للنادي اللندني التعاقد مع ظهير أيسر يوفنتوس، الذي حقق 7 ألقاب دوري إيطالي رفقة السيدة العجوز دون الكشف عن مدة التعاقد.

وسيرتدي الدولي السويسري القميص رقم 12 في فريق المدرب أوناي إيمري.

وعن ضمه قال إيمري: "ستيفن سيجلب خبرة كبيرة وقيادة لتشكيلتنا، إنه لاعب يمتلك إمكانيات كبيرة مع سلوك إيجابي وإرادة سيساعدنا ليشتشتاينر على التطور داخل الملعب وخارجه".

صاحب الـ34 عاما بدأ مسيرته الاحترافية عام 2001 مع جراسهوبرز السويسري قبل أن ينتقل إلى ليل الفرنسي ثم لاتسيو الإيطالي قبل التعاقد مع البيانكونيري في 2011.

وقال السويسري لموقع ناديه: "إنها لحظة عظيمة، من العظيم بالنسبة لي أن انتقل من يوفنتوس إلى ارسنال وخوض هذا التحدي لصنع أشياء كبيرة في نادي كبير".

وأضاف "لم ألعب أمام أرسنال من قبل ولكن بالتأكيد كان هناك عهد عظيم أثناء فترة أرسين فينجر، حقق الكثير من الألقاب معهم وجعلهم فريقا كبيرا".

"الآن نحن في لحظة جديدة، وفينجر رحل وكل شيء يبدو جديدا لذا فإنه تحدي كبير".

وتطرق إلى مدربه الإسباني إيمري "إنه مدرب كبير حقق الكثير من البطولات خاصة في الدوري الأوروبي التي سنلعب فيها هذا العام، إنه مدرب يعرف ما يريده ويساعد على تطور لاعبيه".

وأتم "أنت لا تتوقف عن التعلم أبدا وهذا مهم للغاية، أنا متشوق للغاية لتحقيق أشياء عظيمة".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الرياضة في الجول : رسميا - أولى صفقات المدفعجية.. ليشتشتاينر لاعبا في أرسنال في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع في الجول وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي في الجول

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق