اخبار الرياضة في الجول : كازورلا يعود لفياريال للمرة الثالثة في مسيرته

في الجول 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن نادي فياريال الإسباني عن عودة سانتي كازورلا لصفوف النادي، لخوض فترة الإعداد التي تسبق الموسم المقبل، في محاولة جديدة للاعب الإسباني حتى يتعافى من الإصابات التي طاردته لسنوات.

وينتهي عقد كازورلا (33 عاما) مع أرسنال في 30 يونيو المقبل، ومن المفترض أن ينضم بشكل دائم لفريق الغواصات إذا ما أظهر استقرار في حالته خلال فترة الإعداد.

وتدرب كازورلا مع فريق أرسنال خلال الأسابيع الماضية، قبل أن يسافر لمدينة آلافيس الإسبانية حيث يوجد الطبيب الذي يتابع حالته، ويتدرب لبعض الوقت مع فريق الشباب في ديبورتيفو آلافيس.

كازورلا انضم لأرسنال عام 2012 مقابل 17 مليون جنيه إسترليني قادما من ملقا، إلا أنه تعرض لإصابة في وتر أخيليس استدعت خضوعه لـ11 جراحة مختلفة، وتطور الأمر إلى اجتزاء بعض الجلد من ذراعه وإعادة زرعه في الجزء المتآكل من الوتر الذي عانى من العدوى في أعقاب الجراحات.

اللاعب سبق له تمثيل فياريال ما بين 2003 و2005، قبل أن ينتقل لريكرياتيفو ويعود مباشرة لفياريال عام 2007، وهي الفترة التي صنع فيها اسمه وانضم للمنتخب الإسباني.

كازورلا أحد الأفراد المتوجين بلقبي يورو 2008 و2012 مع المنتخب الإسباني.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الرياضة في الجول : كازورلا يعود لفياريال للمرة الثالثة في مسيرته في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع في الجول وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي في الجول

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق