اخبار الرياضة في الجول : أومتيتي: سيكون أمرا رائعا انضمام جريزمان إلى برشلونة

في الجول 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شدد صامويل أومتيتي مدافع ومنتخب فرنسا أن انضمام مواطنه أنطوان جريزمان للفريق الكتالوني سيكون إضافة كبيرة.

ارتبط اسم جريزمان -27 عاما- مع برشلونة خلال الأشهر الماضية عن طريق بند الشرط الجزائي الذي يمكن تفعيله بداية من 1 يوليو المقبل.

ويمتلك جريزمان شرط جزائي مقابل 100 مليون يورو في تعاقده وكانت التقارير تشير لاتفاق بين الطرفين قبل أن يتغير ذلك خلال اليومين الماضيين.

وأشارت التقارير الإسبانية أمس الأثنين إلى إبلاغ جريزمان زملائه في المنتخب إلى قراره بالبقاء في أتليتكو مدريد بعد عرض خيالي من نادي العاصمة.

وقال أومتيتي في تصريحاته عن جريزمان "هو لاعب من أفضل اللاعبين في العالم وبالتأكيد حال انضمامه سيساعد الفريق".

وتابع "إذا أراد الانضمام إلينا في برشلونة سيكون أمرا رائعا فهو صديق بالنسبة لي وسأكون سعيدا بأن أن نكون سويا في فريق واحد".

وعن الحديث مع جريزمان حول ذلك في معسكر المنتخب قال أومتيتي: "نتحدث كثيرا أنا وجريزمان في المنتخب بالفعل ولكن ليس عن ذلك الموضوع".

وأضاف "نتحدث عن البلاي ستيشن والطعام وكل شيء لكن لم نتحدث عن سوق الانتقالات".

وعن شائعات مفاوضات برشلونة مع مواطنه الفرنسي كليمينت لينجليت مدافع إشبيلية أوضح أومتيتي "أنا أعجب بطريقة لعبه جدا لكن لا أعلم هل يتفاوض معه برشلونة أم لا يمكنكم التحدث مع المسؤولين لكن أنا أراه لاعب رائع".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الرياضة في الجول : أومتيتي: سيكون أمرا رائعا انضمام جريزمان إلى برشلونة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع في الجول وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي في الجول

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق