اخبار الرياضة في الجول : زاها: لست نادما على عدم تمثيل إنجلترا

في الجول 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اعترف ويلفريد زاها لاعب كريستال بالاس، أنه غير نادم على عدم تمثيل المنتخب الإنجليزي على المستوى الدولي، وتفضيله تمثيل كوت ديفوار.

زاها (25 عاما) وُلد في العاصمة الإيفوارية أبيدجان، قبل أن ينتقل رفقة عائلته إلى إنجلترا في سن الرابعة.

ومثّل زاها الفئات العمرية المختلفة لإنجلترا، قبل أن يتم استدعائه للمنتخب الأول عام 2012 ويشارك في ما مجموعه 20 دقيقة خلال مباراتين وديتين أمام السويد وإسكتلندا تحت إمرة المدرب روي هودسون.

لاحقا تم تجاهل زاها لمدة 4 سنوات، ليقدم طلبا للاتحاد الدولي لكرة القدم حتى يمثّل بلاده الأصلية كوت ديفوار، وهو الطلب الذي تمت الموافقة عليه بسبب تمثيله إنجلترا في مباريات ودية فقط.

وقال زاها في تصريحات لمحطة "سي إن إن": "بدا الأمر وكأنني تعرضت للرفض من قبل منتخب إنجلترا، لم يتم ضمي أو الاهتمام بي طوال 4 سنوات".

وأضاف: "4 سنوات في عالم كرة القدم هو وقت طويل، ولذا لست نادما على الإطلاق، لم يفكروا في على الإطلاق".

وواصل: "أما كوت ديفوار، فعلى الرغم من رفضي في البداية، إلا أنهم آمنوا بي وأصروا على ضمي، لأنهم أدركوا ما أنا قادر على فعله للمنتخب".

وانضم زاها لمنتخب كوت ديفوار في كأس الأمم الإفريقية 2017: "من الجلي أننا لم نتأهل إلى كأس العالم، ولكنه مجرد منحنى للتعلم. ما نحتاج إليه الآن هو التحسن على امل الصعود للنسخة المقبلة".

واختتم: "بالنسبة لي، فإني لست نادما على عدم اللعب لإنجلترا، أنا سعيد بالقرار الذي اتخذته".

ويمتلك زاها إجمالا 8 مباريات دولية مع كوت ديفوار، سجل خلالها هدفين.

الجناح السريع خاض مع فريقه 29 مباراة هذا الموسم، سجل خلالها 9 أهداف، وصنع 5 آخرين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الرياضة في الجول : زاها: لست نادما على عدم تمثيل إنجلترا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع في الجول وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي في الجول

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق