اخبار الرياضة في الجول : رسميا – إيقاف جوراديولا مباراتين بعد طرده أمام ليفربول

في الجول 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" عن إيقاف بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي لمباراتين في المنافسات الأوروبية، مع إيقاف التنفيذ عن مباراة واحدة.

لجنة الانضباط في الاتحاد الأوروبي وقّعت العقوبة على المدرب الإسباني بعد أن تعرض للطرد خلال مباراة فريقه أمام في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بسبب اعتراضه الساخط على حكم المباراة الإسباني ماتيو لاهوز.

وكان مانشستر سيتي في طور تعويض خسارته ذهابا بثلاثية نظيفة، عندما تقدم بهدف نظيف على ملعب الاتحاد، قبل أن يقوم الحكم بإلغاء هدف لليروي سانيه مباشرة قبل الاستراحة بداعي التسلل، الذي أظهرت الإعادة عدم صحته.

لاحقا قلب ليفربول تأخره وسجل هدفين ليطيح بـ"المواطنون" من المنافسة الأوروبية

وبعد إرساله إلى المدرجات، تواصل جوارديولا مع مساعديه طوال الشوط الثاني، وهو الأمر المحظور بواسطة الاتحاد الأوروبي.

وبالتالي سيتغيب جوارديولا عن مقعد بدلاء مانشستر سيتي خلال المباراة الأولى لدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

كما تم تغريم ليفربول 20000 يورو بعد أن قامت جماهيره بالاعتداء على حافلة مانشستر سيتي قبل مباراة ذهاب ربع النهائي، بالإضافة إلى 9000 يورو أخرى بسبب الألعاب النارية التي استعملتها جماهيره خلال إياب ربع النهائي، وخلال مباراتي نصف النهائي أمام روما.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الرياضة في الجول : رسميا – إيقاف جوراديولا مباراتين بعد طرده أمام ليفربول في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع في الجول وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي في الجول

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق