اخبار الرياضة في الجول : أسينسيو: لا أتخيل اللعب بدون رونالدو

في الجول 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أبدى ماركو أسينسيو لاعب رغبته في استمرار كريستيانو رونالدو ضمن صفوف الفريق الملكي، كما تمنى العمل مجددا مع زين الدين زيدان في المستقبل.

أسينسيو أجرى حوارا مطولا مع صحيفة "ماركا" الإسبانية، وعلّق على إمكانية رحيل كريستيانو رونالدو: "لا أستطيع تخيل اللعب بدونه. لقد كان رونالدو مهما لنا للغاية".

وكان زين الدين زيدان قد تنحى بشكل مفاجئ عن تدريب ريال مدريد يوم الخميس الماضي، إلا أن أسينسيو لا يستبعد عودته لتدريب الفريق في قادم السنوات: "نعم، لم لا؟ فهذا يعني أن كل شيء سار على ما يرام وأنني مازلت في ريال مدريد، سيكون من الجيد أن نعمل معا مجددا".

واعترف أسينسيو أن زيزو كان قدوته في صغره: "نعم بالطبع، تابعته منذ الطفولة وأخذت منه عديد الأشياء. صحيح أننا مختلفون، فهو أيمن وأنا أعسر، كما أننا مختلفون في التعامل مع الكرة، إلا أنني أردت دائما أن أكون مثله منذ الطفولة".

اللاعب المولود في جزيرة مايوركا، كان قادرا على تمثيل منتخب هولندا بسبب والدته الهولندية، إلا أنه اختار تمثيل إسبانيا التي شب فيها: "كان ذلك الخيار قائما وقت تواجدي في إسبانيول، سمعت بذلك، لكن لم يحدثني أي شخص في الأمر. ومن ثم جاء طلب مدرب المنتخب الهولندي (رود) فان نيستلروي الذي قال بأنه سيكون سعيدا إذا لعبت لهولندا. أخبرتهم أن نيتي اللعب لإسبانيا، وبعد عدة أشهر حدثوني مجددا، وواصلت الرفض. كنت واضحا للغاية بشأن البلد التي أرغب في تمثيلها، وبعدها انضممت لمنتخب إسبانيا، كنت مغتبطا بذلك".

أسينسيو (22 عاما) متواجد في القائمة النهائية لإسبانيا التي ستخوض كأس العالم 2018 في روسيا.

الجناح الإسباني خاض 53 مباراة هذا الموسم، سجل خلالها 11 هدفا، وصنع 6 أهداف.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الرياضة في الجول : أسينسيو: لا أتخيل اللعب بدون رونالدو في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع في الجول وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي في الجول

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق