اخبار الرياضة في الجول : يايا توريه: جوارديولا لا يحب الأفارقة.. يريد لاعبين يقبلون يده

في الجول 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

فتح الإيفواري يايا توريه لاعب وسط مانشستر سيتي، النار على المدير الفني للفريق بيب جوارديولا وذلك بعد أقل من شهر على إعلانه الرحيل رسميا.

توريه انضم لمانشستر سيتي قبل 8 سنوات، ونجح في الفوز معه بالدوري 3 مرات وكأس إنجلترا مرة وكأس الرابطة مرتين.

لكن العلاقات المتوترة بين يايا توريه وجوارديولا، أثرت على مسيرة اللاعب في من قبل ليرحل عنه في 2010 متجها إلى مانشستر سيتي لتعود لتتفاقم من جديد.

وفي حوار ناري مع فرانس فوتبول قال توريه "بيب يحب السيطرة، ويريد لاعبين مطيعين يقبلون يده، لا أحب هذا النوع من العلاقات، أحترم مدربي لكنني لست شيئا يملكه".

وأضاف "مثل كل اللاعبين، أتجادل مع المدربين لكن في نقطة معينة من لا يفهموا بعضهم البعض يتصالحون، هذا ليس ممكنا مع بيب فهو عنيد، اللاعبون الآخرون لن يقولوا ذلك أمام الإعلام ولكن البعض قال لي ذلك وأن الأمر انتهى بهم يكرهون جوارديولا لأنه يتلاعب بهم".

وتابع "عندما وصل إلى مانشستر سيتي، قال لي أنه يحتاجني لتدريب الشباب، حتى لو كان لدي بعض الخيارات للرحيل فسيمكنني أن أصبح أسطورة في سيتي، الأمر ذاته في الصيف الماضي عندما طلب مني البقاء، ربما كان يخشى أن يخسر السيطرة على غرفة الملابس لو رحلت، لأنه يعلم ماذا أمثل للاعبين ولكن بعد نهاية سوق الانتقالات، تم الإطاحة بي من الفريق".

وأردف "أعتقد أنني كنت أتعامل مع شخص يريد الانتقام مني، لا أعرف لماذا ولكن لدي شعور أنه غيور مني ولذلك يأخذني كعدو، كان ينظر لي بطريقة غريبة ولا يتحدث رغم أنه يعلم أنني أتحدث الإسبانية والإنجليزية وحتى الكاتالونية، وهذا أمر كاف لنتواصل لكني على ما يبدو لا".

واستكمل "أراد أن ينجح مع لاعبيه الذي اختارهم هو وليس الذين اختيروا من قبل المدربين الآخرين، هذا هو مشروعه، أريد أن أكسر أسطورة جوارديولا قليلا، هو لم يخترع شيئا فقط لديه الذكاء ليحول ما قام به كرويف، لكن في بايرن وسيتي حاول أن يعيد إنتاجه، لكن الأمر لن يصلح في كريستال بالاس أو واتفورد، بالنسبة لي زيدان أفضل لأنه يلعب بإمكانيات أقل ويظهر الاحترام للاعبيه".

وواصل "بيب يريد أن يتم اعتباره عبقريا، يحب ذلك ولكن هناك الكثير من الكوميديا خلف كل ذلك، هو يخلق شخصية، عندما أراه يحك رأسه ليظهر أنه يفكر خلال المباريات يضحكني".

وأضاف "لقد كان قاسيا معي، هل تظن أنه كان ليفعل المثل مع إنيستا؟ سألت نفسي هل بسبب لوني، أنا لست الأول، اللاعبون في برشلونة سألوا أنفسهم نفس السؤال أيضا، الأفارقة لا يعاملوا بنفس الطريقة مثل البقية من قبل البعض، عندما أرى المشاكل التي صنعها بيب مع اللاعبين الأفارقة في كل مكان، أسأل نفسي بعض الأسئلة".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الرياضة في الجول : يايا توريه: جوارديولا لا يحب الأفارقة.. يريد لاعبين يقبلون يده في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع في الجول وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي في الجول

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق