اخبار الرياضة في الجول : خطاب فينجر الوداعي – اليوم يسيطر عليه الحزن.. ورسالة لخليفتي

في الجول 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

في كتيب برنامج مباراة أرسنال ضد بيرنلي في الجولة 37 من الدوري الإنجليزي، المباراة الأخيرة لأرسين فينجر كمدير فني للفريق على ملعب ، أصدر المدرب الفرنسي خطابا وداعيا مؤثرا.

وقال فينجر: "بشكل شخصي أتوقع أن اليوم سيسيطر عليه الحزن، هذه نهاية قصة طويلة لي في أرسنال. أشعر بالامتنان أنني قدت هذا النادي الذي أحبه لوقت طويل جدا".

وأضاف "حاولت أن أكون ملتزما لسنين طويلة بإسعاد الناس، وأتمنى لهؤلاء من يحبون هذا النادي أن يكونوا سعداء ويحصوا على ما يريدوه ويحبوه. قابلت أناسا لم يروا مدربا لأرسنال غيري. الآن هذه فرصة للنادي لكي يدربه شخص جديد ويظهر أشخاص جدد وأفكار جديدة تأخذ النادي للأمام، هذا ما حاولت فعله طوال حياتي".

وأردف "كنت فخورا بأننا كان لنا شخصية خاصة، كنا مكان خاص ومختلف. جزء من حياة لاعب الكرة أن يمر على مكان مميز وهذا النادي هو أرسنال".

وعن خليفته قال: "لست متدخلا في عملية اختيار خليفتي. هذه ليست وظيفتي. ولكنني أنصحه أن يسير على الطريق الذي يراه الأصح للنادي، هذا ما فعلته طوال حياتي هنا. عليك أن تفكر وتعمل للنادي وكأنه ملكك، هذه هي نصيحتي، وعليك أن تملك القوة لتحارب كل يوم من أجل أرسنال".

وأتم "رسالتي الأخيرة للجمهور، هي شكرا لكم، شكرا لدعمكم طوال هذه الأعوام. استمروا في الوقوف خلف ذلك النادي المميز لنا جميعا، لا يهم ما سيحدث في المستقبل، حافظوا على إيمانكم بالنادي. مثلكم، سأظل أشجع أرسنال طوال حياتي".

ويرحل فينجر عن أرسنال بنهاية الموسم الجاري بعد 22 موسم في قيادة النادي، حصد فيهم الدوري الإنجليزي 3 مرات بينها مرة تاريخية بلا هزيمة.

اقرأ أيضا

صلاح ينافس دي بروين وكين و3 آخرين بجائزة الأفضل في الدوري الإنجليزي

شطة: الأهلي تقدم بشكوى ضد حكم مباراة الترجي

حوار مطول - ديل بييرو يحدث عن مشوار صلاح وفرص في كأس العالم

إنبي: أفشة لا يريد تكرار تجربة صلاح محسن.. لديه عرضان من هولندا والدنمارك

مقولات خالدة لـ صالح سليم: سيقولون عني زملكاوي.. ولا أساوي شيئا بدون الأهلي

أسرار المونديال – جثة رونالدو التي عادت للحياة لتشعل فتيل أزمة القرن

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الرياضة في الجول : خطاب فينجر الوداعي – اليوم يسيطر عليه الحزن.. ورسالة لخليفتي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع في الجول وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي في الجول

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق