اخبار الرياضة في الجول : الكشف عن خطاب رئيس سانتوس السابق.. اتهم نيمار بالتواطؤ مع برشلونة

في الجول 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نشرت صحيفة "فوليا دي بيرنامبوكو" البرازيلية خطابا بواسطة لويس ألفارو دي أوليفيرا ريبيرو رئيس سانتوس السابق، أدان خلاله نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الحالي.

ريبيرو الذي توفي في 16 أغسطس 2016، كتب خطابه في 15 مارس من العام نفسه، بعد أن رأس نادي سانتوس ما بين عامي 2010 و2014 وقت انتقال نيمار إلى في صفقة أثارت الجدل.

الرئيس السابق لسانتوس انتقد الطريقة التي أدار بها نيمار سنيور –والد نيمار- المفاوضات مع برشلونة.

وكشف ريبيرو أن نيمار تقاضى أموالا من نادي برشلونة قبل أن ينفصل عن سانتوس بشكل رسمي بفترة طويلة، مما أثر على مستواه في نهائي كأس العالم للأندية 2011 بقميص سانتوس أمام نادي المستقبلي برشلونة.

وقال ريبيرو في خطابه:

"أنا ونادي سانتوس لم نتلق أي معلومات أو وثائق قبل نهائي كأس العالم للأندية في اليابان، أن والد اللاعب نيمار أبدى التزامه لبرشلونة وتلقى مبالغ مالية".

وأضاف:

"سانتوس لعب النهائي وفي صفوفه لاعب تلقى أموال من المنافس، مما أثر على مستواه مع فريقه، لم يعد اللاعب عينه الذي صنع أسبقية على المنافسين، ذكرت هذا في الصحافة، مع كل أسف. عقده مع سانتوس كان ساري المفعول".

نيمار الذي دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده مع برشلونة والمقدر بـ222 مليون يورو للانتقال إلى باريس سان جيرمان في الصيف المقبل، كان قد انتقل إلى برشلونة قادما من سانتوس عام 2013 مقابل 88 مليون يورو، إلا أن مبالغ إضافية دُفعت لوالد اللاعب تم الكشف عنها في وقت لاحق، وتقدر بـ40 مليون يورو، الأمر الذي تم دون علم نادي سانتوس.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الرياضة في الجول : الكشف عن خطاب رئيس سانتوس السابق.. اتهم نيمار بالتواطؤ مع برشلونة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع في الجول وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي في الجول

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق