اخبار الرياضة في الجول : هكذا تكون البدايات.. ريدل باكو من محطة البنزين للمباراة الحلم!

في الجول 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ريدل باكو أحد لاعبي فريق الرديف بنادي ماينز الألماني، ولد في ألمانيا باسم "بوتي" ولكن والده أصر بعد ذلك على أن يقوم بتغيير اسمه إلى ريدل تيمنا باسم لاعب بروسيا دورتموند كارل هاينز ريدل.

قبل أسبوع واحد لم يكن أحد ليهتم لمعرفة هذه المعلومات، فريدل هو لاعب من عشرات اللاعبين بالفريق الرديف لماينز وليس في رصيده سوى مشاركة واحدة مع الفريق الأول لماينز بمباراة الكأس أمام شتوتجارت بشهر ديسمبر الماضي.

ولكن يبدو أن القدر كان يخبىء لريدل باكو أفضل بداية ممكنه له كلاعب بصفوف الفريق الأول لماينز، فاللاعب الألماني من أصل كونغولي كان بطريقه يوم الأحد الماضي للمشاركة مع الفريق الرديف بمباراة أمام فرايبورج وكأي يوم طبيعي استقل الحافلة مع باقي فريقه متجها جنوبا قبل أن يتلقى مكالمة غيرت مسار طريقه.

"احتجت إلى 45 دقيقه لأعلم أين أنا ولكن نجحت في الوصول بالنهاية وكنت سعيدا وزملائي سعداء والجمهور سعيد" - ريدل باكو

تلقى باكو مكالمة خلال تواجده بأتوبيس الفريق بأنه تم استدعاءه للفريق الأول بقيادة المدرب ساندرو شوارزر وذلك من أجل المباراة الهامة أمام ريد بول لايبزيج والتي ستضمن لهم البقاء في الدرجة الأولى في حال تحقيق الفوز بها وهو ما حدث.

وصل ريدل باكو إلى أوبل أرينا (ملعب ماينز) بعد أن ترك حافلة الفريق الرديف بمنتصف الطريق بمحطة بنزين على الطريق السريع من أجل أن يجد طريقة أخرى للعودة إلى النادي للتواجد بمباراة ماينز وريد بول لايبزيج ويشارك كأساسي في أول مباراة له في الدوري الألماني يحرز هدف فريقه الثالث بفوز يؤكد بقاء ماينز رسميا في الدوري.

ولم يكن الهدف هو الأثر الوحيد الذي تركه باكو على أرض الملعب ولكنه كان أكثر لاعبي ماينز قطعا للكيلومترات بـ11 كيلومتر وكان أكثرهم بنسبة التمرير الصحيح في المباراة وحسب موقع الدوري الألماني فإن باكو قام بالركض 86 مرة على الأرض الملعب بـ30 مرة أكثر من نابي كيتا منافسه من فريق لايبزيج بنفس المركز، وقطع 34 “Sprint” بالمبارة.

"لا أعلم ما يجب أن أقول، فالأمر لا يصدق، فلم يكن ممكنا أن يمر اليوم بشكل أفضل مما حدث."

ويلعب باكو بعدة مراكز مع فريق ماينز الرديف حيث يلعب كوسط ملعب بشكل أساسي وشارك كمدافع أيمن ولم يتوقف حلم باكو عند هذا الحد، حيث تم استدعائه مرة أخرى لمباراة ماينز ولكن هذه المرة بشكل مبكر من أجل مباراة دورتموند، وبدأ باكو كأساسي مرة أخرى ونجح في إحراز أول أهداف فريقه بالدقيقة الرابعة في المباراة التي فاز بها دورتموند بهدفين مقابل هدف.

اقرأ أيضا

صلاح ينافس دي بروين وكين و3 آخرين بجائزة الأفضل في الدوري الإنجليزي

شطة: الأهلي تقدم بشكوى ضد حكم مباراة الترجي

حوار مطول - ديل بييرو يحدث عن مشوار صلاح وفرص في كأس العالم

إنبي: أفشة لا يريد تكرار تجربة صلاح محسن.. لديه عرضان من هولندا والدنمارك

مقولات خالدة لـ صالح سليم: سيقولون عني زملكاوي.. ولا أساوي شيئا بدون الأهلي

أسرار المونديال – جثة رونالدو التي عادت للحياة لتشعل فتيل أزمة القرن

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الرياضة في الجول : هكذا تكون البدايات.. ريدل باكو من محطة البنزين للمباراة الحلم! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع في الجول وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي في الجول

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق