اخبار الرياضة في الجول : رئيس نابولي ينتقد اختيارات ساري

في الجول 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يعتقد أوريليو دي لاورينتس رئيس نادي نابولي، أن عدم المداورة في تشكيل الفريق تسبب في ابتعاد الفريق عن المنافسة على لقب الدوري الإيطالي، وذلك في تصريحات لجريدة "إل ماتينو" الإيطالية.

ورغم انتصار نابولي على يوفنتوس في قلب تورينو، إلا أن الفارق عاد ليصبح 4 نقاط بعد خسارة نابولي في الجولة التالية أمام فيورنتينا بثلاثية نظيفة وفوز يوفنتوس بثلاثة أهداف مقابل هدفين على إنتر في مباراة مثيرة.

دي لاورينتس لا يعتقد أن قرارات الحكم في مباراة إنتر ويوفنتوس كانت سببا في ابتعاد نابولي عن المنافسة: "لا أعتقد أن ذلك شكّل فارقا كبيرا. لقد بدأنا الموسم مبكرا بسبب مشاركتنا في الدور التمهيدي لدوري أبطال أوروبا، والآن استهلكنا كامل طاقتنا".

وانتقد دي لاورينتس اعتماد المدرب ماوريسيو ساري على تشكيلة ثابتة منذ اليوم الأول في الموسم: "إنه أمر حتمي، إلا لو استعملت كل اللاعبين المتواجدين في القائمة. كنا لنتمكن من الحصول على نفس إضافي في بعض لحظات الموسم، حتى نصل مستعدين للمرحلة الأخيرة بشكل أفضل.. ولكننا استعملنا دائما اللاعبين أعينهم".

وأضاف: "إن لم تضربنا الإصابات كما حدث مع فوزي غلام، لما كنا سنكتشف لاعب مثل ماريو روي الذي باستثناء أخطائه الكارثية أمام روما، كان ممتازا".

ويؤمن دي لاورينتس أن بعض التفاصيل كانت لتضع فريقه في مكانة أفضل: "لا أظن أن صراع اللقب كان وهميا. فكثير من الأمور حدثت يوم السبت، مثل قرارات مدرب إنتر التي غيرت من نتيجة المباراة".

ورغم سوء استعمال تقنية الفيديو من وجهة نظر رئيس نادي الجنوب، إلا أنه أصر على مساندته لها: "لم يتم استعمال تقنية الفيديو بشكل ملائم، أو لم يتم اللجوء إليها في حالات أخرى. لا أريد أن يتم اتهام تقنية الفيديو بكونها شيئا سيئا، لأني سأبقى داعما لها".

ويحتل نابولي المركز الثاني في الدوري برصيد 84 قبل 3 مباريات على نهاية المسابقة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الرياضة في الجول : رئيس نابولي ينتقد اختيارات ساري في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع في الجول وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي في الجول

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق