اخبار الرياضة في الجول : ديشامب يؤكد: كوسيلني خارج كأس العالم.. ضربة كبيرة للمنتخب الفرنسي

في الجول 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن ديديه ديشامب مدرب منتخب فرنسا غياب لوران كوسيلني لاعب أرسنال عن كأس العالم 2018 بشكل مؤكد، وذلك بعد إصابة اللاعب خلال مباراة أتليتكو مدريد.

وغادر كوسيلني ملعب واندا متروبوليتانو مصابا خلال الشوط الأول لمواجهة أتليتكو مدريد أمس الخميس في إياب نصف نهائي الدوري الأوروبي.

قلب الدفاع الفرنسي تعرض لقطع في وتر أكيليس دون التحام من أي لاعب، مما تركه في ألم شديد على أرض الملعب قبل أن يُحمل على حفة مع توقعات كبيرة بانتهاء أمل مشاركته في كأس العالم.

وقال ديشامب في تصريحات نقلتها صحيفة "إكسبرس" البريطانية: "إنها ضربة كبيرة للمنتخب الفرنسي، إصابة جاءت في وقت خاطئ، أنا في قمة الحزن لما حدث للوران، لأن كأس العالم تلك كانت لحظة هامة في مسيرته. أتمنى أن يتحلى بالقوة وأن يعود بشكل جيد للملعب، لأني واثق من امتلاكه لبعض الأمور العظيمة التي ينتظر إظهارها".

وخاض كوسيلني (32 عاما) 33 مباراة هذا الموسم، سجل فيها هدفين.

ويمتلك كوسيلني 51 مباراة دولية مع فرنسا منذ عام 2011، وكان ضمن قائمة في فرنسا في مونديال 2014 ويورو 2012 و2016.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الرياضة في الجول : ديشامب يؤكد: كوسيلني خارج كأس العالم.. ضربة كبيرة للمنتخب الفرنسي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع في الجول وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي في الجول

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق