اخبار الرياضة في الجول : سواريز: نيمار لم يرحل لأجل المال.. ومنعت ميسي من مغادرة برشلونة

في الجول 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تحدث لويس سواريز لاعب عن احتمال حضور أنطوان جريزمان، ورحيل نيمار جونيور لباريس سان جيرمان، ورغبة ليونيل ميسي السابقة في الرحيل، وذلك خلال لقائه مع محطة "راديو رينكون" الإذاعية في بلاده أوروجواي.

التقارير تشير إلى موافقة الفرنسي جريزمان لاعب أتليتكو مدريد على الانتقال إلى برشلونة منذ مطلع الموسم المقبل، وسواريز لا يمانع قدوم مهاجم آخر للفريق: "أنا فخور بقدوم لاعبين بجودة أنطوان، تماما كما أتى (عثمان) ديمبيليه و(فيليبي) كوتينيو. إنه لاعب يقدم الكثير، لقد لعب في المستوى العالي لعدة سنوات، يقاتل دائما. قاد أتليتكو للقمة وهذا مهم، سيكون مرحبا به، لأنه لن يأتي لأخذ مركز أي شخص، ولكن برغبة الفوز بألقاب هامة".

ولا يعتقد سواريز أن رفيقه السابق نيمار جونيور رحل إلى باريس سان جيرمان لأجل المال: "رحيله آلمنا، كنا رفيقين وصديقين. اتخذ قراره ويتحمل مسؤوليته، ولكننا علمنا أننا سنفتقده. لا أعتقد أنه رحل لأجل المال، ولكن لأجل أهداف أراد تحقيقها في باريس".

وتحدث سواريز عن علاقته المميزة بليونيل ميسي: "لا أرى ليو كما لو أنه ليو ميسي، ولكن كإنسان. أطفالنا أصدقاء، وزوجاتنا كذلك. من الصعب أن تجد صديقا في عالم كرة القدم، خصوصا إذا شاركك المركز نفسه، بسبب الغرور المتواجد. إلا أن علاقتي بليو مختلفة، ساعدني في الحصول على الحذاء الذهبي، والآن سأقدم كل ما أستطيع لمساعدته".

سواريز عاد بالذاكرة للعام 2016 عندما فكر ميسي في مغادرة برشلونة بسبب مشاكله القضائية بسبب التهرب من الضرائب، وكيف أنه أقنع صديقه الأرجنتيني بالبقاء في الفريق: "الشيء الوحيد الذي فعلته هو مساعدته على رؤية الواقع، أنه لن يكون أكثر سعادة في أي مكان آخر، لن يحقق ما حققه هنا في أي مكان آخر. ولكنه اتخذ قرار المواصلة بنفسه".

وأبدى سواريز حزنه من الطريقة التي غادر بها الفريق دوري أبطال أوروبا أمام روما بالخسارة بثلاثية نظيفة: "على الرغم من الإحباط الذي تملك الجماهير بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا، إلا أنهم ساندونا دائما. ما حدث في روما أنها ليلة لا تحصّل فيها أي شيء، تفقد العديد من الكرات، وفي النهاية تلقينا هدفا من ركلة ركنية".

وقبل يومين من مواجهة في مباراة الكلاسيكو، وعد سواريز جماهيره بكثير من الجهد: "في الكلاسيكو سنلعب بكرامة وفخر ونحاول أن نمتع جماهيرنا".

في مونديال 2010، تلقى سواريز بطاقة حمراء في مواجهة غانا بربع النهائي بعد أن أخرج الكرة من على خط المرمى بيده في الثانية الأخيرة من الوقت الإضافي، وفي مونديال 2014 قام بعض جورجيو كيلليني مدافع إيطاليا مما كلفه الإيقاف لأربعة أشهر تالية، هو يرغب في اختتام مشاركاته المونديالية بذكرى أفضل من سابقتها عندما يمثل بلاده في روسيا بعد أقل من شهرين: "إنه آخر مونديال لي، أريد تعويض ما حدث لي في كأس العالم الماضي".

سواريز (31 عاما) خاض 47 مباراة هذا الموسم، سجل فيها 29 هدفا، وصنع 15 آخرين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الرياضة في الجول : سواريز: نيمار لم يرحل لأجل المال.. ومنعت ميسي من مغادرة برشلونة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع في الجول وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي في الجول

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق