اخبار الرياضة في الجول : سيميوني.. أرجنتيني غاضب يصنع فوضى على خط الملعب

في الجول 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تعرض دييجو سيميوني مدرب أتليتكو مدريد للإيقاف 4 مباريات من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" بعد طرده خلال مباراة فريقه أمام أرسنال في ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي.

5f25f56c6f.jpg أتليتكو مدريد

المدرب الأرجنتيني تلقى أيضا غرامة مالية قدرها 10 آلاف يورو، وسيضطر لمشاهدة مباراة فريقه النهائية أمام مارسيليا في مدينة ليون من المدرجات، تماما كما فعل خلال انتصار الروخيبلانكوس على أرسنال أمس الخميس في إياب نصف النهائي.

المدرب الأرجنتيني المعروف بحماسه الشديد وانفعاله الدائم منذ أن كان لاعبا، اعتاد دفع لاعبيه وجماهيره عبر حركته الدائمة على خط الملعب الجانبي، إلا أنه يفقد السيطرة في بعض الأحيان، تماما كما حدث في ملعب قبل 8 أيام.

placeholder.jpg إيقاف سيميوني 4 مباريات أوروبية وتغريمه 10 آلاف يورو placeholder.jpg سيميوني بعد عبور أرسنال والوصول للنهائي الأوروبي: صنعنا التاريخ في ميتروبوليتانو placeholder.jpg سيميوني عن طرده أمام أرسنال: يجب أن أغير من سلوكي placeholder.jpg سيميوني: أظهرنا قوتنا بالدفاع بعشرة لاعبين طوال 80 دقيقة placeholder.jpg بالفيديو - طرد سيميوني وفيرسايكو خلال 3 دقائق

التشولو انفجر على الحكم الفرنسي كليمنت توربان اعتراضا على إقصاء لاعبه سيمي فرزاليكو المبكر، فاضطر إلى توديع المتبقي من دقائق البطولة التي يسير أتليتكو بقدم ثابتة نحو الظفر بلقبها، وفي تلك الحالة، سيغيب سيميوني عن مباراة كأس السوبر الأوروبي مطلع الموسم المقبل، بالإضافة إلى مباراتين في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

ويعد هذا الإقصاء هو السادس في مسيرة دييجو سيميوني منذ توليه تدريب أتليتكو عام 2011، وكلفته تلك الإقصاءات الغياب 20 مباراة عن دكة بدلاء فريقه.

المغادرة الأولى للملعب حدثت لسيميوني في نهائي دوري أبطال أوروبا 2014 أمام عندما فقد اتزانه بعد عودة ريال مدريد في المباراة عندما سدد كرة صوب رافاييل فاران لاعب الفريق المنافس.

وبعد 3 أشهر، في مطلع الموسم التالي، طُرد سيميوني مجددا في كأس السوبر الإسبانية أمام ريال مدريد مجددا بواسطة الحكم فيرنانديز بوربالان بعد أن اعتدى الأرجنتيني على الحكم الرابع.

سيميوني تلقى عقوبة الإيقاف 8 مباريات، نفذ منها 4 في الدوري، ويتبقى له 4 أخريات في كأس السوبر.

وفي نفس الموسم 2014\2015، بالجولة 32 من الدوري أمام ديبورتيفو لاكورونيا، عاد بوربالان وأقصى سيميوني من أرض الملعب بعد اعتراضه، الأمر الذي كلفه مباراة واحدة.

لاحقا وفي موسم 2015\2016 وخلال مواجهة مالاجا، دخلت كرة إلى أرض الملعب مصدرها المنطقة الفنية لأتليتكو لأجل تعطيل اللعب، فقام الحكم أنطونيو ماتيو لاهوز بطرد سيميوني بصفته مسؤولا عن تلك المنطقة، وتم إيقافه 3 مباريات.

وبالموسم عينه في بربع نهائي الكأس أمام سيلتا فيجو، أُقصي سيميوني على يد الحكم مارتينيز مونييرا، والأرجنتيني تجاوب بالتصفيق استهزاء بقرار الحكم، مما كلفه الإيقاف 3 مباريات.

يذكر أن سيميوني وخلال مسيرته بالملاعب الأوروبية كلاعب، تلقى 8 بطاقات حمراء، بالإضافة إلى 131 بطاقة صفراء.

دييجو سيميوني أتليتكو مدريد

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الرياضة في الجول : سيميوني.. أرجنتيني غاضب يصنع فوضى على خط الملعب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع في الجول وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي في الجول

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق