اخبار الرياضة في الجول : تقرير: جريزمان خطة ريال مدريد البديلة لصلاح

في الجول 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

سيتحرك فلورنتينو بيريز رئيس لضم أنطوان جريزمان لاعب أتليتكو مدريد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بحال فشله في ضم لاعب .

فوفقا لصحيفة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية، سيكون جريزمان الخطة البديلة لريال مدريد الذي قد يجد صعوبة في ضم محمد صلاح نظرا لتمسك ناديه ليفربول بخدماته، إذ لن يقبلوا بعرض قيمته 200 مليون يورو حتى.

وأشارت تقارير صحفية سابقة أن الفرنسي جريزمان وافق على الانضمام لبرشلونة بنهاية الموسم الجاري، مفضلا الفريق الكتالوني على مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وينتهي عقد جريزمان (27 عاما) مع أتليتكو مدريد في صيف 2022، إلا أن اللاعب عازم على مغادرة الفريق العاصمي منذ الصيف الماضي، ولكن منع أتليتكو من تسجيل لاعبين في فترة الانتقالات الصيفية أجلت رحيل المهاجم الفرنسي بطلب من المدرب دييجو سيميوني.

وانضم جريزمان لأتليتكو عام 2014 قادما من ريال سوسيداد مقابل 30 مليون يورو.

وذكرت صحيفة "دون بالون" أن جريزمان سيمتلك شرطا جزائيا في عقده يقدر بـ100 مليون يورو لمدة محددة هذا الصيف، وهو مبلغ سيكون ريال مدريد قادرا على التكفل به في ظل الأسعار الحالية بالسوق.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الرياضة في الجول : تقرير: جريزمان خطة ريال مدريد البديلة لصلاح في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع في الجول وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي في الجول

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق