اخبار الرياضة في الجول : لاعب ريال مدريد السابق: يجب أن يقف الفريق ممرا شرفيا لبرشلونة

في الجول 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يعتقد باكو بافون اللاعب السابق لريال مدريد بضرورة وقوف لاعبي الفريق العاصمي في ممر شرفي لفريق بمواجهة الفريقين القادمة.

ويحل ضيفا على برشلونة –بطل الدوري- في ملعب كامب نو ليلة الأحد المقبل، وصرح زين الدين زيدان مدرب مدريد أن فريقه لن ينفذ تقليد الممر الشرفي الذي يقام لتحية الفريق الفائز بلقب الدوري في المباراة التالية.

وقال بافون في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الكتالونية: "كنت لأقف ممرا شرفيا لأنه تقليد يجب الحفاظ عليه".

ويعتقد بافون أن الفوز بدوري أبطال أوروبا يفوق في أهميته الفوز بثنائية الدوري والكأس المحلية: "دوري أبطال أوروبا هي اللقب هيبة".

كما يرى أن نجاحات ريال مدريد الأوروبية في السنوات الأخيرة لم تكن نابعة من الحظ: "الوصول لأربعة نهائيات من أصل 5 لا يحدث بواسطة الحظ".

وتدرج بافون في الفئات العمرية الصغرى لريال مدريد، قبل أن يتم تصعيده للفريق الأول عام 2001 تزامنا مع شراء زيدان من يوفنتوس.

بافون (38 عاما) لعب غالبا في مركز قلب الدفاع، وخاض إجمالا 167 مباراة مع الفريق حتى رحيله في 2007، وكان ضمن الفريق الفائز بدوري أبطال أوروبا 2002 والدوري 2003.

وصرح سيرخيو راموس قائد ريال مدريد في أكثر من مناسبة أن فريقه لن يقوم بممر شرفي لبرشلونة تنفيذا لتعليمات المدرب زيدان.

وحقق برشلونة لقب الدوري الإسباني بعد فوزه على ديبورتيفو لاكرونيا بنتيجة 4-2 في الجولة الماضية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الرياضة في الجول : لاعب ريال مدريد السابق: يجب أن يقف الفريق ممرا شرفيا لبرشلونة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع في الجول وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي في الجول

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق