اخبار الرياضة في الجول : إيمري: في باريس نيمار هو القائد والحال نفسه في سيتي مع جوارديولا

في الجول 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لكل فريق قائد للانتصارات الخاصة به وفي باريس سان جيرمان ليس المدرب أوناي إيمري هو القائد بل لاعبه نيمار دا سيلفا على عكس مانشستر سيتي الذي يقود فيه المدرب بيب جوارديولا الواجهة.

كان ذلك ما يراه إيمري مدرب فريق العاصمة الفرنسية الذي أعلن رحيله عن النادي نهاية الموسم الجاري عقب فشله في الوصول بعيدا بدوري أبطال أوروبا.

والإسباني لا يجد غضاضة في الاعتراف بأن نيمار هو قائد العمليات في حديقة الأمراء.

وقال أوناي لموقع ناديه: "في ليونيل ميسي هو القائد، وفي الرئيس فلورنتينو بيريز، وفي أتليتكو المدرب دييجو سيميوني".

وأوضح "لاعب أو مدرب أو رئيس، في كل مرة قائد بصفات مختلفة، أنا أعرف متى أكون الشخص الرئيسي في العملية ومتى لا، إنه شيء تتعلمه مع الوقت والخبرة".

وتابع حديثه "في كل نادي يجب أن تعي الدور الذي تلعبه والذي تمثله للمجموعة وفي رأيي فإن القائد في باريس هو نيمار لأن هذا ما سيصبح عليه ولأنه أتى إلى هنا كي يصبح قائدا وأن يعيش العملية الضرورية ليصبح رقم 1 في العالم".

وأتم "هذه العملية تحتاج إلى الوقت لكي تصل إلى ثمارها، وفي مانشستر سيتي فإن القائد هو بيب جوارديولا وهكذا يجب أن يكون الحال مع نيمار في باريس".

وانتقل نيمار إلى باريس سان جيرمان هذا الصيف مقابل 222 مليون يورو من برشلونة بعدما فعل قيمة الشرط الجزائي الموجود بعده مع النادي الكتالوني.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الرياضة في الجول : إيمري: في باريس نيمار هو القائد والحال نفسه في سيتي مع جوارديولا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع في الجول وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي في الجول

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق