اخبار الامارات اليوم - «الرقابة الغذائية» يغلق منشأة «شهزاد أحمد للخضار والفواكه» في أبوظبي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أصدر جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية، أمس، قراراً بالإغلاق الإداري بحق المنشأة «شهزاد احمد للخضار والفواكه»، الواقعة في شارع الميناء في مدينة أبوظبي، لمخالفتها للقانون، وخطورتها على الصحة العامة.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم الجهاز، المهندس ثامر راشد القاسمي، أن تقرير الإدارة أفاد بأن قرار الإغلاق جاء نتيجة عدم التزام المنشأة بالأنظمة والمتطلبات الخاصة بضمان سلامة المنتج في جميع الأوقات، وتكرار رصد مخالفات لبنود مختلفة، إضافة إلى عدم تجاوب مسؤول المنشأة مع إجراءات الجهاز.

وأكد أن أمر الإغلاق سيستمر مادامت أسبابه موجودة، مضيفاً أن القرار سبقه إنذاران نهائيان وجههما مفتشو الجهاز خلال أغسطس وأكتوبر من العام الماضي، وتحرير أربع مخالفات للمنشأة خلال يناير وفبراير ومارس من العام الماضي، ويناير الجاري، لافتاً إلى أن المخالفات التي أدت إلى إصدار قرار الإغلاق بحق المنشأة تتمثل في سوء نظافة المحل، ووجود مواد غير غذائية، كخزان الوقود ومولد الكهرباء والأصباغ، في مكان تخزين الغذاء.

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest + Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق