اخبار الامارات اليوم - سفارة الإمارات في أستانا تدشن مشروع الحقيبة المدرسية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

دشنت سفارة الدولة في أستانا مشروع توزيع الحقيبة المدرسية للطلاب في جمهورية كازاخستان، في إطار علاقات التعاون التي تتميز بها الدولتان، وضمن مبادرات «عام التسامح»، الذي أعلنه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة.

حضر حفل التدشين نائبة عمدة مدينة أستانا، ملكة بيكتوروفا، ورئيسة هيئة التعليم في أستانا، أنوار جانغوزين، ونائب رئيس هيئة التعليم، دولات جيكيبايف.

وقال سفير الدولة لدى جمهورية كازاخستان، الدكتور محمد أحمد بن سلطان الجابر، إن هذه المبادرة تأتي انسجاماً مع مبادرة مؤسسة آل مكتوم للأعمال الإنسانية والخيرية، بتوزيع الحقائب المدرسية على طلبة المدارس، وفي سياق الدينامية التي تشهدها العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات وجمهورية كازاخستان.

وأعرب السفير عن تطلعاته إلى استمرار هذا التعاون الإنساني والإنمائي، بما يرتقي بالعلاقات إلى مستوى تطلعات القيادة في البلدين الصديقين.

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest + Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق