اخبار الامارات اليوم - التشهير عبر «فيس بوك» يقود 4 آسيويين إلى المحكمة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

المحكمة حددت جلسة 16 يناير موعداً للاستماع إلى الدفاع. أرشيفية

استمعت محكمة الجنح في رأس الخيمة، أمس، إلى أقوال أربعة آسيويين متهمين بسبّ وازدراء آسيوي آخر ووصفه بـ«الحرامي» على صفحات «» نتيجة خلافات مالية بينهم. ووجهت النيابة العامة إلى المتهمين تهم استخدام وسيلة من وسائل التواصل الاجتماعي، «فيس بوك»، والاعتداء على المجني عليه وسبّه والازدراء به.

وجاء في أوراق القضية أن المتهمين قاموا بالتعدي على الصفحة الشخصية للمجني عليه عبر موقع «فيس بوك» وسرقة صور شخصية وعائلية ونشرها على صفحات الموقع الإلكتروني، وكتابة كلمة «حرامي» على صور المجني عليه.

واعترف المتهم الأول أمام المحكمة بكتابة كلمة «حرامي» على صور المجني عليه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما اعترف المتهم الرابع بنشر صور المجني عليه وسبّه، فيما أنكر المتهم الثاني التهم الموجهة إليه، وأفاد بأن المجني عليه استولى على أمواله وبينهما خلافات مالية، كما أنكر المتهم الثالث جميع الاتهامات الموجهة إليه، وحددت المحكمة جلسة 16 من يناير الجاري موعداً للاستماع إلى مرافعة الدفاع عن المتهمين.

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest + Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق