اخبار الامارات اليوم - حريقان منفصلان في 3 مركبات وكرفان وخيمة بأبوظبي

الامارات اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شبّ حريق في ثلاث سيارات بمنطقة الشهامة، وتمكنت الإدارة العامة للدفاع المدني في أبوظبي من إخماد النيران.

وحسب شرطة أبوظبي، فإن بلاغاً ورد إلى مركز القيادة والتحكم بإدارة العمليات في قطاع العمليات المركزية، فجر الأربعاء الماضي، أفاد باندلاع حريق في سيارتين قديمتين واحتراقهما بالكامل، وتضرر مركبة ثالثة في ساحة بيت شعبي بمنطقة الشهامة، فتحركت فرقة من مركز «الدفاع المدني» بالشهامة، وباشرت مهامها في إطفاء الحريق ومنع امتداد النيران إلى البيت الشعبي والمنازل المجاورة.

من جهة أخرى، تلقت فرقة «الدفاع المدني» في منطقة السمحة بلاغاً، يوم الأربعاء الماضي، عن وقوع حريق في سيارة كرفان وخيمة أمام بيت شعبي، وباشرت مهامها في إطفاء الحريق دون وقوع إصابات.

وتم تصنيف الحادثين ضمن الحوادث البسيطة، وتحويلهما للجهات المختصة للتحقيق ومعرفة ملابساتهما. ودعت الإدارة العامة للدفاع المدني في أبوظبي إلى ضرورة اتباع إرشادات السلامة لتجنب احتراق سيارات الكرفانات والخيم، والالتزام باشتراطات الوقاية من حرائق المركبات، منها إجراء الفحص الدوري والصيانة المناسبة، وتركيب مطفأة الحريق بالمركبة، وفحصها كل ستة أشهر.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات اليوم - حريقان منفصلان في 3 مركبات وكرفان وخيمة بأبوظبي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الامارات اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الامارات اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق