اخبار الامارات اليوم - انتحار فتاة بسبب تأثرها بكتاب في عجمان

الامارات اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

باشرت القيادة العامة لشرطة عجمان التحقيق في حادثة انتحار فتاة عربية، تبلغ من العمر 18 عاماً، بمنطقة الروضة في عجمان، يشتبه في تأثرها بكتاب يتحدث عن الاضطرابات والانفعالات النفسية والاكتئاب، ويشوّه الأمزجة، ويحرّض على الأفكار والتصرفات المروعة.

وتعود واقعة انتحار الفتاة إلى قيامها بتعليق نفسها بقطعة قماش داخل حمام شقة سكنية، وتم نقلها عبر سيارة الإسعاف الوطني إلى مستشفى الشيخ خليفة في عجمان، إلا أنها فارقت الحياة قبل وصولها إلى المستشفى، وعليه انتقلت فرق التحقيقات والبحث الجنائي إلى الموقع للتعرف على ملابسات الواقعة.

ودعا اللواء الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي، قائد عام شرطة عجمان، أولياء الأمور إلى ضرورة الانتباه بصورة أكبر لأبنائهم، ومتابعتهم بصفة مستمرة في كل أمور الحياة، خصوصاً ما يطلعون عليه من كتب، ومواقع عبر شبكات التواصل الاجتماعي والفضاء المفتوح.

وقال إن مراقبة الأبناء أمر بات ضرورياً، خصوصاً مع هذا الانفتاح الذي يعيشون ويتفاعلون معه عبر المواقع الإلكترونية، ووجود مواد وأفلام غير صحية نفسياً واجتماعياً، وقد تقود متابعيها إلى نهايات لا يحمد عقباها، في حال الانصياع إلى توجيهاتها أو تعليماتها.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات اليوم - انتحار فتاة بسبب تأثرها بكتاب في عجمان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الامارات اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الامارات اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق