اخبار الامارات اليوم - محتال يزور أوراقاً رسمية ويستولي على 50 ألف درهم

الامارات اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مثل متهم من الجنسية الآسيوية أمام محكمة جنايات الشارقة في قضية تزوير واحتيال دخل الدولة بطريقة غير شرعية، إذ قام بتزوير 12 محررا رسميا عبارة عن تأشيرات عمل واستولى على مبلغ 50500 درهم بطرق احتيالية وغير شرعية.

وواجهت المحكمة المتهم بما نسب إليه بأن قام بتزوير محررات رسمية عبارة عن تأشيرات عمل وقام بتسليمها إلى شخص آخر حيث استعملها مع علمه بأنها مزورة واستولى على المبلغ المالي لكنه أنكر جميع التهم مؤكدا أنه بريء ولا يعلم عن أمر التزوير أو من قام به.

وكان المجني عليه قد أخذ التأشيرات إلى إدارة الجنسية والإقامة في الشارقة، إذ اكتشف تعرضه لعملية الاحتيال عندما تبين أن التأشيرات ليست صحيحة وإنما صور مزورة بشكل احترافي وعليه تم فتح بلاغ بالواقعة، ومواجهة المتهم الذي وجهت له النيابة العامة في أمر الإحالة تهمة تزوير محررات رسمية واستخدامها رغم علمه بذلك من أجل الحصول على مبلغ مالي بشكل غير قانوني.

وأجلت المحكمة القضية لتاريخ 27 يونيو لإعلام شهود الإثبات والاستماع إلى أقوال المجني عليه.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات اليوم - محتال يزور أوراقاً رسمية ويستولي على 50 ألف درهم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الامارات اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الامارات اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق