اخبار الامارات اليوم - تعرف إلى عدد المستفيدين من رفع قيمة الدعم السكني بالشارقة

الامارات اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أنجزت دائرة الإسكان حصر أعداد المستفيدين من مكرمة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، الخاصة برفع قيمة الدعم السكني من 650 ألف درهم إلى 800 ألف درهم، وتعديلات العقود المطلوبة من دائرة الإسكان، وفق رئيس الدائرة، خليفة الطنيجي، الذي أوضح أن عدد المستفيدين بلغ 2400 أسرة، بقيمة 360 مليون درهم.

وأضاف أنه تم إرسال رسائل نصية لهذه الأسر لإخبارها بأن المكرمة قد شملتها، مشيراً إلى أن من أولويات الدعم السكني تذهب أولاً لمن لم يحصلوا على أي دعم سكني من قبل، أما فئة (المتزوجين من أخرى) فلم تندرج ضمن الفئات المشمولة للدعم السكني المعتمدة من قبل المجلس التنفيذي للإمارة.

وبيّن الطنيجي، في مداخلة له عبر برنامج الخط المباشر على تلفزيون وإذاعة الشارقة، أنه يحق للمواطنة المتزوجة من غير مواطن الحصول على الدعم السكني، إذ دأبت الحكومة على مدى السنوات الماضية على منح الدعم السكني لهذه الفئة أسوة بالمواطن (ما دامت تحمل خلاصة قيد الإمارة).

كان صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، وجه برفع قيمة الدعم السكني للمستفيدين من الدعم السكني بفئتيه القروض والمنح من 650 ألف درهم إلى 800 ألف درهم لكل الدفعات القادمة اعتباراً من الرابع من مارس الماضي، وذلك لتوفير السكن الملائم الذي يمثل ركيزة أساسية من ركائز العيش الكريم للأسرة المواطنة، كما يأتي تماشياً مع مستجدات ومتطلبات البناء حالياً.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات اليوم - تعرف إلى عدد المستفيدين من رفع قيمة الدعم السكني بالشارقة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الامارات اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الامارات اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق