اخبار الامارات اليوم - «إعمار» تدعم «مدن الخير» بـ 6 ملايين درهم

الامارات اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قدمت شركة إعمار العقارية مبلغ ستة ملايين درهم، أمس، لمصلحة مبادرة «مدن الخير»، التي أطلقتها « اليوم» وبرنامج الشيخ زايد للإسكان، لجمع مبلغ 50 مليون درهم، لبناء 70 مسكناً ووحدة سكنية على مستوى الدولة للمواطنين من ذوي الدخل المحدود، الذين يعانون التفكك الأسري، والحالات التي لا تحقق شروط وضوابط الاستحقاق في البرنامج، وجاءت إسهامات «إعمار» متزامنة مع «يوم زايد للعمل الإنساني».

وتهدف المبادرة إلى المشاركة المجتمعية من قبل أفراد ومؤسسات المجتمع في تحقيق الخطط الإسكانية لمواطني الدولة، وتأتي هذه المبادرة ضمن مبادرات الصحيفة في «عام زايد»، وبلغ حجم التبرعات لهذه المبادرة منذ إطلاقها الأسبوع الماضي 31 مليون و350 ألف درهم.

وقال رئيس مجلس إدارة شركة إعمار العقارية، محمد العبار، إن «مبادرة (مدن الخير) تعتبر من المبادرات المجتمعية الوطنية الرائدة على مستوى الدولة، لأنها تسهم في بناء الوطن، ومساعدة فئة من ذوي الدخل المحدود الذين لا تنطبق عليهم شروط برنامج الشيخ زايد للإسكان، وتعاني في الوقت نفسه التفكك الأسري».

وتابع أن «شركة (إعمار) ارتأت المشاركة المجتمعية في هذه المبادرة تزامناً مع (يوم زايد للعمل الإنساني)، وترسيخاً لمبادئ الوالد المؤسس المغفور له، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، الذي أرسى مبادئ العمل الخيري الإنساني في نفوس أفراد ومؤسسات المجتمع، والذي ترك لنا رسالة إنسانية تنم عن حب الخير ونهج العطاء، وهذه هي الآن مبادرة (مدن الخير) تدل على تكاتف أفراد ومؤسسات المجتمع في دعمها والإسهام المجتمعي من خلال أفراد ومؤسسات القطاعين العام والخاص منذ إطلاقها الأسبوع الماضي».

وأضاف العبار أن «إطلاق المبادرة تزامناً مع (عام زايد) يحتم على جميع المؤسسات والأفراد في المجتمع التكاتف في دعم هذه المبادرة الوطنية الرائدة، التي تترجم سياسة الحكومة في العمل الخيري الإنساني، ويجب أن نقف كلنا في صف واحد لدعم مثل هذه المبادرات المجتمعية الإنسانية».

وأشار إلى أن «مثل هذه المبادرات المجتمعية، خصوصاً التي تتعلق بالوطن والمواطن تصب في الصالح العام، ويجب على كل فرد في المجتمع أن يسهم بدعمها، لأنها تعد واجباً وطنياً».

ودعا العبار المؤسسات في القطاع الخاص ورجال الأعمال إلى تفعيل دور المشاركة المجتمعية بشكل أكبر في دعم مثل هذه المبادرات الوطنية.

ونوه خبير تميز، رئيس فريق إدارة التغيير في برنامج الشيخ زايد للإسكان، المهندس عبدالله خميس الخديم، بتبرع شركة إعمار العقارية السخي، ودعمها وتفاعلها مع مبادرة «مدن الخير»، وهذا ليس بغريب على شركة إعمار، التي لها إسهامات عدة في دعم المبادرات المجتمعية بالدولة.

وقال إن «إسهام المؤسسة العقارية في دعم المبادرات المجتمعية دليل ومؤشر على مستوى النضج في القطاع العقاري في الدولة، ونحن نثمن هذا التفاعل، ونعتبره رسالة واضحة لمدى دعم شركة إعمار للخدمات المقدمة للمواطنين في توفير السكن المناسب للفئات المستحقة من المبادرة المستهدفة».

وأضاف أننا «لمسنا منذ إطلاق المبادرة دوراً فعالاً في التفاعل مع المبادرة في دعهما من قبل الأفراد والمؤسسات العاملة في الدولة، ووصل حجم الإسهام في المبادرة إلى نصف المبلغ المستهدف»، داعياً المؤسسات والأفراد إلى تفعيل الدور بشكل أكبر، ودعم هذه المبادرة لكي تكون أكثر فعالية في خدمة المواطن والمجتمع، والتي يصب نتاجها في مصلحة الوطن والمواطن.

يذكر أن برنامج الشيخ زايد للإسكان و«الإمارات اليوم» أطلقا، الأسبوع الماضي، مبادرة مجتمعية وطنية باسم «مدن الخير»، تستهدف جمع 50 مليون درهم، لبناء 70 مسكناً على مستوى الدولة، للمواطنين من غير القادرين، وفئات المشكلات الأسرية، والحالات التي لا تحقق شروط وضوابط الاستحقاق في البرنامج. 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات اليوم - «إعمار» تدعم «مدن الخير» بـ 6 ملايين درهم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الامارات اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الامارات اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق