اخبار الامارات اليوم - بلدية دبي تكرّم موظفاً أنقذ سائحين تعرضا للسرقة

الامارات اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد مدير عام بلدية دبي داوود عبدالرحمن الهاجري، أن الروح النبيلة والمبادرة لمساعدة الغير وتلبية نجدتهم تستحق التقدير والثناء، مشيراً إلى ضرورة اتخاذ هذه الشجاعة والشهامة قدوةً ونموذجاً للجميع، موضحاً أن هذا النوع من المواقف يُظهر مدى التعايش السلمي وروح المسؤولية المجتمعية في نفوس جميع أفراد المجتمع في الدولة.

جاء ذلك خلال تكريمه الموظف حمدي بهنسي، (مصري)، الذي يعمل ضابط تفتيش صحة عامة أول في قسم الرقابة الصحية بإدارة الصحة والسلامة العامة بالبلدية، وذلك ثناءً على عمله البطولي والشجاعة التي أظهرها بمساعدته لسائح أوروبي وزوجته بعد تعرضهما للسرقة في أحد شوارع المدينة.

وعبر الموظف حمدي بهنسي عن سعادته بهذا التكريم، بالإضافة إلى التكريم الذي حازه من قبل شرطة دبي، مؤكداً أنه ما كان ليتردد لحظة واحدة في تلبية استغاثة أي محتاج، وأن ما بذله في هذا الموقف ما هو إلا تجسيد للتسامح المعهود في المجتمع الإماراتي بمختلف أطيافه.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات اليوم - بلدية دبي تكرّم موظفاً أنقذ سائحين تعرضا للسرقة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الامارات اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الامارات اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق