اخبار الموجز المصرى - برلماني: أوضاع موظفي الدولة «تحت الصفر».. وهذه بدائل رفع الأسعار

الموجز المصرى 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الجديد - أحمد النوبي

أكد النائب حسني حافظ، عضو مجلس النواب، أن أوضاع موظفي الدولة المادية لا تتناسب مع غلاء الأسعار في الوقت الحالي خاصة مع تطبيق الحكومة لإجراءات الإصلاح الاقتصادي، قائلا «الموظف في الوقت الحالي بقى تحت الأرض واحنا لسة في انتظار رفع الدعم عن المحروقات خلال الأيام القادمة ولازم الحكومة يبقى عندها حلول بديلة بدل ما نحمل المواطن كل تكاليف الإصلاح».

وشدد حافظ، خلال الجلسة العامة اليوم الأحد، على ضرورة رفع مرتبات الموظفين وربطها بغلاء الأسعار وتعويضهم بطريقة أو بأخرى، لا فتا إلى أن الحكومة عليها إيجاد البدائل في زيادة موارد الدولة بدلا من الضرائب وزيادة الأسعار ورفع الدعم، خاصة في ظل امتلاك الكثير من الثروات غير المستغلة.

ورأى عضو مجلس النواب، ضرورة تعديل ميزانية الصحة والتعليم في الموازنة الجديدة مع الاستغلال الأمثل للقطاع السياحي والتسويق لمصر خارجيا بصورة أكثر إحترافية للعمل على استعادة نشاط هذا القطاع الحيوي المهم والذي شكل في الماضي نسبة كبيرة من إيرادات الدولة، وركوده يعد خسارة كبيرة لمصر في ظل ندرة العملة الصعبة بالوقت الحالي.

وأوضح حافظ، أنه يجب العنل على سرعة إصدار قانون تقنين أراضي الوضع يد الذي سيدر دخلا كبيرا على خزينة الدولة المصرية ظلت مهدرة لسنوات، مشيرا إلى أنه أيضا تقدم باقتراح بإصدار قانون لزيادة معاشات ضباط الشرطة في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة الحالية وضعف معاشاتهم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الموجز المصرى - برلماني: أوضاع موظفي الدولة «تحت الصفر».. وهذه بدائل رفع الأسعار في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الموجز المصرى وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الموجز المصرى

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق