اخبار الموجز المصرى - برقية لوزير التعليم بامتحان عربي بالإسكندرية تشعل غضب أولياء الأمور

الموجز المصرى 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كتبت- شيرين فرغلي:

بوابة الوفد

استنكر العديد من أولياء الأمور امتحان اللغة العربية لطلاب الصف الأول الثانوى بمحافظة الإسكندرية، لما يحتويه سؤال التعبير الإجباري فيه "كتابة برقية إلى وزير التربية والتعليم تناشده الاستمرار فى تطوير التعليم"، موضحين أنه لا يوجد إلى الآن أي تطوير ملموس في التعليم تم تطبيقة .

وأكدوا أن مثل هذه النوعية من الأسئلة تخلط

السياسة بالتعليم وهو أمر مرفوض تماما، خاصة أن رؤية تطوير التعليم التي تم إعلانها منذ أيام عليها خلاف كبير بين الخبراء التربويين، فضلا عن أن هناك عددا كبيرا من أولياء الأمور أعلنوا رفضهم التام لها.
وأشاورا إلى أن هناك الكثير من الموضوعات العامة والاجتماعية

التي من الممكن طرحها على الطلاب للاختيار بينهم، ولمعرفة آرائهم إتجاهها، وهو ما يعتبر أيضا قياسا لاتجاهات تفكير الشباب ونظرتهم للمجتمع، بدلا من إقحامهم في القضايا السياسية التي هي محل خلاف.
ومن جانب آخر، أكدت مصادر مسئولة بالوزارة أن التأكد من سلامة الورقة التي تم تداولها وعرضها على المختصين للتأكد من أنه مخالف لمواصفات الورقة الامتحانية من عدمه، مشيرة أنه فى حالة التأكد من مخالفته لقواعد الامتحان سيتم التحقيق فيه.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الموجز المصرى - برقية لوزير التعليم بامتحان عربي بالإسكندرية تشعل غضب أولياء الأمور في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الموجز المصرى وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الموجز المصرى

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق