اخبار الموجز المصرى - مذيع بـ«الشرق»: «ليتنا ما اعتصمنا في رابعة وأستغفر الله عن ذلك»

الموجز المصرى 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

فيتو - أحمد فوزي سالم

هاجم طارق قاسم، المذيع المفصول من قناة الشرق، التي يرأس مجلس إدارتها أيمن نور جماعة الإخوان الإرهابية، مؤكدا أن مواقفها في أزمة القناة، جعلت عددا كبيرا من شباب الإخوان الذين تم فصلهم، يستعدون لمغادرة إسطنبول بأعداد خرافية، على حد وصفه.

ويعكف قاسم، الذي ينتمي للجماعة حتى الآن، على مراجعة مواقفه، بعد أزمة الشرق، وهو ما انتهى إليه اليوم قائلا: «ليتنا ما اعتصمنا في رابعة ولا خامسة ولا غيرها من محطات الخديعة تلك، مردفا: اعتذر بشدة لكل من أقنعته يوما، أن يشاركنا تلك الأوهام، وأستغفر الله عن ذلك».

وأكد المذيع الذي دخل في صراع مرير مع أيمن نور، بسبب الحقوق المالية لزملائه، أنه سيترك المجال الإعلامي بأكمله وأضاف: قررت السعى قدر المستطاع لترك الإعلام والصحافة، والبحث عن الرزق في أي مجال آخر، حتى لا نخدع البعض ونبشرهم بالنصر ونعلم أنه لن يأتى، متابعا: كيف أحاور رموز من الإخوان وأنا على يقين أنهم كاذبون وشريفهم ضعيف مغلوب على أمره.

وأضاف: إسطنبول أصبحت مقبرة ربيعنا الجميل وأخلاقنا التي تعرينا منها على شواطىء بحر مرمرة وخلعناها ليداعب أجسادنا هواء البوسفور.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الموجز المصرى - مذيع بـ«الشرق»: «ليتنا ما اعتصمنا في رابعة وأستغفر الله عن ذلك» في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الموجز المصرى وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الموجز المصرى

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق