اخبار الموجز المصرى - صحفية تحرج الرئيس الأمريكي دونالد ترامب

الموجز المصرى 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

صدى البلد - رحيم يسري


قال الرئيس الامريكي دونالد ،اليوم، إنه لم يغير روايته بشأن قضيته مع الممثلة الإباحية ستورمي دانييلز التي تقول إنها أقامت علاقات جنسية معه عام 2006، متهما وسائل الإعلام بترديد "الهراء"، وذلك بعدما فاجئته إحدى الصحفيات بسؤال حول الواقعة.

وبحسب قناة "فرانس 24" الفرنسية، فإن ترامب الذي أكد أكثر من مرة أنه لم يدفع عبر محاميه الشخصي 130 الف دولار للممثلة لشراء صمتها، قد تغيرت روايته بعدما أكد محاميه أنه تم دفع المبلغ بالفعل للممثلة الإباحية.

وحين سألته صحفية عن تصريح المحامي، قال ترامب إنه يجب العودة لتصريحاته السابقة لمعرفة ما قاله في هذا الشأن، مضيفا "أنها حملة تبحث عن كبش فداء".

ورد ترامب على اسئلة الصحفيين عن سبب تغيير موقفه قائلا "لسنا بصدد تغيير أي رواية"، مضيفا "كل ما اقوله هو ان البلاد تسير بشكل افضل في هذه الفترة والخوض في مثل هذا الهراء والبحث عن كبش فداء باستمرار.. هو كل ما تريدون الحديث عنه" في إشارة الى وسائل الإعلام.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الموجز المصرى - صحفية تحرج الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الموجز المصرى وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الموجز المصرى

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق