اخبار الموجز المصرى - الأزهر: كلما سجل صلاح هدفا ازداد الإسلام إشراقا في أوروبا

الموجز المصرى 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

روسيا اليوم 

أشاد الأزهر، اليوم السبت، بلاعب المنتخب المصري ونجم نادي الإنجليزي لكرة القدم، ، ودوره في تغني مشجعي فريقه بالإسلام خاصة في أوروبا.

وقال "مرصد الأزهر لمكافحة التطرف"، في بيان إن "العالم كله شهد في الآونة الأخيرة النجاح الكروي الذي حققه صلاح، شافعا هذا التقدم بالأخلاق الكريمة والإنسانية المحضة".

وأشار البيان إلى أنه "في الوقت الذي يتم فيه تناول الإسلام بطريقة سيئة في الصحف البريطانية، كان يتغنى مشجعو نادي ليفربول، بالإسلام من خلال أناشيد تعبر عن انتصار الدين متمثلا في هذا اللاعب (صلاح)".

وتابع: "كلما أحرز اللاعب المصري هدفا، أضحت الأغنية أكثر انتشارا".

واستشهد البيان، بتصريحات لمشجعي النادي الإنجليزي، في هذا الشأن من بينها قول أحدهم: "لو أحرز أهدافا أكثر، فلسوف أنتمي إلى الإسلام، وفي المسجد أجلس، فهذا هو المكان الذي أحب أن أكون فيه".

وذكر البيان: "في السابق إذا ما ظهر أحد الملتحين كان القلق والشك يعم المكان، ولكن اليوم، ومع وجود محمد صلاح، يعتقد الإنجليز أن كل المسلمين بلحية مثله".

وشدد المرصد على أن "صلاح يعتبر نموذجا للسلوك الحسن الذي يجب أن يتحلى به الجميع".

وتحول "مو صلاح" كما يحلو لعشاق "الريدز" تسميته إلى رمز وأيقونة في الأنفليد، وإلى واحد من أفضل خمسة لاعبين في العالم، بعد تسجيله 43 هدفا في كافة المسابقات، وتحطيمه سيلا من الأرقام القياسية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الموجز المصرى - الأزهر: كلما سجل صلاح هدفا ازداد الإسلام إشراقا في أوروبا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الموجز المصرى وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الموجز المصرى

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق