اخبار التكنولوجيا اليوم الاثنين 21/1/2019 : أدلة تلمح لإقتراب موعد إطلاق تحديث Android 9 Pie للهاتف Nokia 3.1 Plus

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

Nokia 3.1 Plus

تم إطلاق الهاتف Nokia 3.1 Plus في شهر أكتوبر الماضي بشكل مسبق مع نظام الاندرويد 8.1 Oreo. وبالتالي، فلا شك أن هناك العديد من الأشخاص الذين يتساءلون عن موعد صدور تحديث Android 9 Pie لهذا الهاتف الذي يعد جزءًا من مبادرة Android One.

حسنًا، يبدو أن شركة HMD Global Oy بدأت العمل فعلاً منذ فترة على تحديث Android 9 Pie للهاتف Nokia 3.1 Plus لأنه تم رصد هذا الأخير وهو يعمل بالإصدار الأحدث من نظام التشغيل التابع لشركة على منصة إختبارات الأداء Geekbench، وهذا ما يعد مؤشرًا على أن الشركة الفنلندية بدأت بإختبار التحديث، وهذا ما يوحي بدوره إلى إقتراب موعد إطلاق التحديث.

عموما، تميل شركة HMD Global Oy إلى إختبار تحديثات Android 9 Pie لهواتفها الذكية مع فئة محدودة من العملاء قبل أن تقوم بإصداره لكافة المستخدمين. وبالتالي، فهناك إحتمال أن تبدأ الشركة بإختبار تحديث Android 9 Pie للهاتف Nokia 3.1 Plus مع فئة محدودة من عملائها في المستقبل القريب في حالة إذا إتضح لها أن التحديث جاهز لذلك، والقيام بعد ذلك بفترة وجيزة بإطلاق النسخة الرسمية والنهائية من التحديث لكافة المستخدمين. على أي حال، كونوا على يقين بأننا سنخبركم عندما تبدأ شركة HMD Global Oy بإصدار تحديث Android 9 Pie الرسمي للهاتف Nokia 3.1 Plus، لذلك لا تقلقوا.

المصدر.

 

فاطمة أيت طالب


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكتروني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الكتروني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق