اخبار التكنولوجيا اليوم الأحد 20/1/2019 : Honor تحقق نموًا قويًا في أواخر العام الماضي على الرغم من إنكماش سوق الهواتف الذكية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

Honor 8x --

سجلت العلامة التجارية الفرعية Honor التابعة لشركة Huawei نموًا قويًا في الربع الثالث من العام 2018، فقد إرتفعت شحناتها في الربع الثالث من العام الماضي بنسبة 27.1 في المئة على الرغم من التباطؤ العالمي الذي بلغت نسبته 3.1 في المئة في شحنات الهواتف الذكية. ومع ذلك، هذا لا يزال يقل عن النمو البالغ 32.9 في المئة الذي حققته شركة Huawei، مما يشير إلى أن أداء العلامة التجارية الفرعية Honor لا يزال أدنى من أداء الشركة الأم.

تقول Honor الآن أنها تحتل المرتبة الأولى عندما يتعلق الأمر بحجم المبيعات على شبكة الإنترنت في الربع الثالث من العام الماضي، وهو إنجاز مثير للإعجاب وخصوصا إذا عملنا أنه تم تحقيقه من قبل شركة لا تزال شابة. وتقول الشركة أنها تسير على الطريق الصحيح لتحقيق هدفها المتمثل في أن تصبح من بين الشركات الخمسة الأكثر مبيعًا للهواتف الذكية في العالم في غضون ثلاث سنوات، وأن تصبح من بين الشركات الثلاثة الأكثر مبيعًا للهواتف الذكية في العالم في غضون خمس سنوات.

يبدو أن العلامات التجارية الفرعية التي تبيع هواتفها الذكية عبر الإنترنت تكسب المزيد من الزخم في الأونة الأخيرة، فقد رأينا شركة Xiaomi تقوم بإطلاق العلامتين التجاريتين الفرعيتين Poco و Redmi في العام الماضي، في حين رأينا شركة Oppo تقوم بدورها بإطلاق علامتها التجارية الفرعية Realme.

المصدر.

 

فاطمة أيت طالب


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكتروني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الكتروني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق