اخبار التكنولوجيا اليوم السبت 19/1/2019 : شركة Vivo تقوم بتجديد شعارها من خلال تغيير اللون وإستخدام خط جديد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

Vivo V11 Pro

هذا العام، ستقوم شركة Vivo بإستخدام لون جديد من أجل علامتها التجارية، وهذا اللون الجديد هو اللون الأزرق. وعلاوة على ذلك، فقد قامت الشركة كذلك بإجراء تغييرات طفيفة على شعارها من خلال الإعتماد على خط جديد. وستبدأ شركة Vivo بتطبيق هذه التغييرات الجديدة في الصين في البداية، ولكنها ستقوم بعد ذلك بتطبيق نفس هذه التغييرات في جميع أنحاء العالم بحلول نهاية شهر مارس المقبل. وإليكم أدناه كيف كان شعار Vivo في السابق وكيف أصبح الآن :

11

حسنًا، قد تكون هذه التغييرات طفيفة كما قلنا سابقًا، ولكن الخط سيكون مختلفًا بحيث أصبح الآن مستديرًا وعريضًا. وإليكم أدناه أمثلة أخرى للتسميات التي ستظهر في علب الهواتف الذكية الجديدة التابعة لشركة Vivo :

12

كما أخبرناكم في وقت سابق من هذا اليوم، فسوف يتم إزاحة الستار رسميًا عن الهاتف Vivo APEX 2019 في اليوم 24 من شهر فبراير المقبل، وسيكون هذا هو أول هاتف يحمل الشعار الجديد للشركة الصينية.

المصدر.

 

فاطمة أيت طالب


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكتروني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الكتروني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق