اخبار التكنولوجيا اليوم السبت 19/1/2019 : مايكروسوفت تؤكد إمكانية الكشف عن خوذة HoloLens 2 في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2019

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

hololensdeve

بدأت شركة مايكروسوفت العمل على الجيل الثاني من خوذة الواقع المعزز HoloLens منذ فترة، ويبدو أن الشركة على إستعداد الآن لتقديمها للجمهور. في الواقع، لقد بدأت شركة مايكروسوفت الآن بإرسال الدعوات لوسائل الإعلام لحضور حدث خاص ستعقده الشركة في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2019 المقرر عقده في الشهر المقبل بمدينة الإسبانية، وهو الحدث حيث ستقوم شركة مايكروسوفت بالحديث عن خوذتها الجديدة.

ويقال بأن خوذة الواقع المعزز HoloLens 2 الجديدة ستمتاز بمجال رؤية أفضل، كما أنها ستكون أخف وزنًا مما يجعلها مريحة أكثر. وسيكون مستشعر Kinect الأحدث من شركة مايكروسوفت حاضرًا أيضًا في هذه الخوذة جنبا إلى جنب مع رقاقة خاصة للذكاء الإصطناعي ستعمل على تحسين أداء الخوذة.

سيعقد الحدث يوم الأحد 24 فبراير في الساعة الخامسة مساءً بتوقيت وسط أوروبا. وسيقوم الرئيس التنفيذي لشركة مايكروسوفت، السيد Satya Nadella بإفتتاح الحدث وسينضم إليه الزميل الفني Alex Kipman. ويبرز إسم Alex Kipman في الدعوة نظرًا لإرتباطه الوثيق بمشروع HoloLens 2. هذا يعد تلميحًا كبيرًا إلى أن الحدث سيكون حول الجيل الثاني من خوذة HoloLens.

من المثير للإهتمام أن نجد شركة مايكروسوفت تقرر إجراء هذا الحدث في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2019 المقرر عقده في مدينة برشلونة الشهر المقبل. لقد إمتنعت الشركة عن الحضور إلى هذا المؤتمر في السنوات الأخيرة بعدما قامت بالتوقف عن تصنيع هواتف Windows Phone. وقد كانت شركة مايكروسوفت تعقد مؤتمرات سنوية في MWC للحديث عن جديد Windows Phone و Windows Mobile عندما كانت لا تزال تعمل عليهما.

 

محمد المسعودي

شاب من يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكتروني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الكتروني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق