اخبار التكنولوجيا اليوم الخميس 17/1/2019 : Meizu تعمل على ثلاثة هواتف مزودة بالمعالج Snapdragon 855، وواحد منهم يستهدف اللاعبين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

Meizu

في منشور على الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo، كشف مؤسس شركة Meizu، السيد Jack Wong بأن شركته تخطط للكشف عن ثلاثة هواتف ذكية مزودة بالمعالج Snapdragon 855 هذا العام بحيث من المقرر أن يتم الكشف عن أول هاتفين في شهر مايو، في حين سيصل الهاتف الثالث في وقت لاحق.

أول هاتفين سيحملان الأسماء Meizu 16S و Meizu 16S Plus وسيأتيان أساسًا للحلول مكان الهاتفين Meizu 16 و Meizu 16 Plus اللذان تم إصدارهما في العام الماضي. أما بخصوص الهاتف الثالث والأخير، فهو سيحمل إسم Meizu 16T وسيستهدف عشاق الألعاب المحمولة.

لا أحد من هذه الهواتف الذكية الثلاثة سيحمل قطعًا في الشاشة مع العلم بأن الهاتفين Meizu 16S و Meizu 16S Plus سيأتيان مع شاشات بأحجام تبلغ 6.2 إنش و 6.5 إنش على التوالي.

ونظرًا إلى أن هاتف الألعاب Meizu 16T لا يزال قيد التطوير، فقد فتح السيد Jack Wong إستطلاعًا للمستخدمين للتصويت على حجم الشاشة المثالي، والحجم الفائز حتى الآن هو 6.2 إنش. ومن المتوقع أن تتراوح سعة البطارية في هذا الهاتف ما بين 4200mAh و 4500mAh. وكما سبق وأشرنا، فلن يتم الكشف عن هذا الهاتف في شهر مايو، وإنما سيتم الكشف عنه في وقت لاحق من هذا العام.

المصدر.

 

فاطمة أيت طالب


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكتروني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الكتروني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق