اخبار التكنولوجيا اليوم الثلاثاء 15/1/2019 : Spotify تؤكد أنها تملك الآن أكثر من 200 مليون مستخدم نشط شهريًا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

spotify-phone-1100x619

من الأسلم أن نقول بأن شركة Spotify هي من تقود المشهد في سوق الخدمات الموسيقية. الآن وفقا لأحدث الأرقام الصادرة من الشركة، فهي تقول أنها الآن موطن لحوالي 200 مليون مستخدم نشط شهريًا. وعلاوة على ذلك، فهي تتباهى الآن كذلك بإمتلاكها لنحو 87 مليون مشترك في الخطة المدفوعة، وهو ما سمعناه قبل شهرين.

عدد المستخدمين البالغ 200 مليون مستخدم نمى بنحو 9 ملايين مستخدم منذ شهر نوفمبر من العام الماضي عندما كشفت شركة Spotify أن لديها آنذاك 191 مليون مستخدم نشط. هذا إنجاز مثير للإعجاب للغاية مما سمح للشركة بالبقاء في صدارة المنافسة.

في الواقع، يبدو أن خدمة Spotify متقدمة جدًا عن أقرب منافسيها لأنه في شهر ديسمبر من العام الماضي، أفادت تقارير أن خدمة Apple Music تضم أكثر من 56 مليون مشترك. نحن لسنا متأكدين من سبب هذا التراجع في معدل النمو، وعدد المشتركين في الخطة المدفوعة، وعدد المشتركين في الخطة المجانية التي تبلغ مدتها ثلاثة أشهر.

عدد المستخدمين النشطين لخدمة Spotify والبالغ 200 مليون مستخدم و 87 مليون مشترك في الخطة المدفوعة يجعل هذه الخدمة متقدمة بفارق كبير نسبيًا عن خدمة Apple Music التابعة لشركة آبل. ومع ذلك، يبقى أن نرى ما إذا كانت شركة Spotify قادرة على مواصلة هذا النمو أم لا.

المصدر.

 

فاطمة أيت طالب


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكتروني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الكتروني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق