اخبار التكنولوجيا اليوم الثلاثاء 15/1/2019 : متجر Epic Games Store يتيح الآن للاعبين بالإسترداد غير المحدود لأموالهم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

epic-games-store

لم تكن سياسة إسترداد الأموال على متجر Epic Games Store مرنة على الإطلاق، ولكن الشركة عمدت الآن إلى تعديلها. تتشابه السياسة الجديدة مع السياسة التي تقدمها شركة Valve على متجر Steam الخاص بها. سياسة إسترداد الأموال الجديدة أصبحت أكثر مرونة وتسمح بإسترداد الأموال بشكل غير محدود. ومع ذلك، هناك بعض الشروط المرتبطة بذلك.

عندما تم إطلاق متجر Epic Games Store، سُمِح للعملاء بالمطالبة بإسترداد أموالهم مرتين فقط في السنة بأكملها. لقد سُمِح لهم بإسترداد الأموال حتى مع ساعات غير محدودة من اللعب، ولكن كان يتوجب على العملاء تقديم تفاصيل مثل عنوان IP الخاص بهم في تذكرة الدعم لإستعادة أموالهم.

أكدت شركة Epic Games الآن أن عملية المطالبة بإسترداد الأموال ستكون أسهل. يمكن للعملاء المطالبة بإسترداد أموالهم في مرات غير محدودة، ولكن في غضون 14 يومًا من تاريخ الشراء، بشرط أن يكون لديهم أقل من ساعتين من وقت اللعب.

يُطلب من العملاء حاليًا تقديم طلب الدعم من أجل إسترداد أموالهم. يقول Sergey Galyonkin من شركة Epic Games أن الفريق يعمل على خيار الخدمة الذاتية التي من شأنها أن تلغي الحاجة إلى طلب الدعم من أجل إسترداد الأموال. ليس هناك أيضًا حاجة لتوفير معلومات مثل IP لإسترداد الأموال طالما تم إستيفاء المعايير الأخرى.

https://twitter.com/galyonkin/status/1083780576472113164

 

فاطمة أيت طالب


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكتروني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الكتروني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق