اخبار التكنولوجيا اليوم الثلاثاء 15/1/2019 : Google Pixel 3 و Google Pixel 3 XL هما أحدث هاتفين يدعمان محتوى HDR على Netflix

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

Google Pixel 3 XL

لا يوجد أي نقص في محتوى HDR على مكتبة Netflix، ولكن خيار مشاهدة المحتوى بهذه الدقة متوفر فقط لعدد محدود من الأجهزة التي تضم الشاشات التي يمكنها الإستفادة من نطاق الألوان الواسع على المنصة. وتعرض شركة Netflix قائمة للأجهزة التي تدعم إمكانية تشغيل محتوى HDR في مكتبتها، ولكن يبدو أن Netflix لم تقم بتحديث هذه القائمة بعد لإضافة كل من Pixel 3 و Google Pixel 3 XL، فهذين الهاتفين أصبحا يدعمان إمكانية تشغيل محتوى HDR المتاح على منصة Netflix.

بغض النظر عن القائمة التي تعرضها شركة Netflix على موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت، فهناك طريقة أخرى لمعرفة أن جهازك متوافق مع محتوى HDR، وهي عندما تبدأ في رؤية شارة HDR على المحتوى داخل التطبيق. وقد أوضح الكثير من مستخدمي Google Pixel 3 و Google Pixel 3 XL أنهم بدأوا برؤية شارة HDR في تطبيق Netflix على أجهزتهم. ويشير هذا إلى أنه على الرغم من أن Netflix لم تقم بتحديث قائمتها حتى الآن، فقد قامت بتفعيل هذه الميزة لهذين الهاتفين.

هناك أيضًا تقارير من بعض المستخدمين والذين يملكون هذين الهاتفين يقولون بأن شارة HDR لم تظهر حتى الآن داخل تطبيق Netflix على هواتفهم الذكية. هذا يشير إلى أن Netflix تقوم بإطلاق هذه الميزة للأجهزة المتوافقة تدريجيًا. لذلك قد يستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن يتم توفيرها للجميع. وبعد أن تصل هذه الميزة لكافة المستخدمين، نتوقع أن تقوم Netflix بعد ذلك بتحديث القائمة.

هذه الميزة لا تتطلب تحديث تطبيق Netflix، فمن المرجح أن يتم تفعليها عن بعد من جانب الخادم، لذلك لا تتوقع الحصول على هذه الميزة كجزء من تحديث لتطبيق Netflix على الهاتفين Google Pixel 3 و Google Pixel 3 XL.

المصدر.

 

فاطمة أيت طالب


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكتروني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الكتروني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق