اخبار التكنولوجيا اليوم الثلاثاء 15/1/2019 : Xiaomi Redmi تعتزم بإطلاق هاتف ذكي مزود بالمعالج Snapdragon 855 بسعر يقل عن 400$

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

Redmi Note 7

Snapdragon 855 الأحدث من شركة كوالكوم هو المعالج الذي ستعثر عليه في معظم الهواتف الذكية الرائدة التي ستصل هذا العام. على سبيل المثال، سيتم إستخدام هذا المعالج في بعض الوحدات من سلسلة هواتف Galaxy S10 Series، وفي هواتف أخرى مثل OnePlus 7 و LG G8 ThinQ و Google Pixel 4 وغيرها من الهواتف الأخرى. ومع ذلك، يبدو أن العلامة التجارية الفرعية Redmi التابعة لشركة Xiaomi تتطلع لإطلاق هاتف ذكي منخفض السعر يضم المعالج Snapdragon 855.

إعتادت أن تكون Redmi هي العلامة التجارية التي تطلقها شركة Xiaomi على هواتفها الذكية المنخفضة السعر، ولكن قررت شركة Xiaomi في الأونة الأخيرة تحويلها إلى علامة تجارية مستقلة تشرف على مهمة تطوير وتصنيع الهواتف الذكية بنفسها، على الرغم من أنها ستبقى ملكًا لشركة Xiaomi. ونتيجة لذلك، فسوف تعرض Redmi الآن هواتفها الذكية تحت علامتها التجارية الخاصة.

Redmi Note 7 هو أول هاتف ذكي من العلامة التجارية Redmi بعدما أصبحت مستقلة عن الشركة الأم Xiaomi. وكما سمعتم على الأرجح، فهذا الهاتف يضم كاميرا بدقة 48 ميغابكسل ويكلف حوالي 150 دولار أمريكي. وقد قال الرئيس التنفيذي لشركة Xiaomi، السيد Lei Jun الآن بأن العلامة التجارية المستقلة Redmi ستقوم بتطوير هاتفًا ذكيًا سيستخدم المعالج Snapdragon 855، وسيكلف أقل من 400 دولار أمريكي.

لن تكون هذه هي المرة الأولى التي تطلق فيها علامة تجارية فرعية تابعة لشركة Xiaomi هاتفًا ذكيًا بسعر معقول مع معالج رائد. خذ الهاتف Pocophone F1 على سبيل المثال. تم إطلاقه بسعر 350 دولارًا تقريبًا مع العلم بأنه يستخدم المعالج Snapdragon 845.

لم يتم الكشف عن أي تفاصيل أخرى حول هذا الهاتف في الوقت الراهن. ومن غير الواضح كم سيكلف بالضبط ومتى يمكننا أن نتوقع وصوله. وعلاوة على ذلك، فنحن لا نعرف ما إذا كانت الشركة تخطط لإطلاقه خارج الصين أم لا.

المصدر.

 

فاطمة أيت طالب


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكتروني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الكتروني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق