اخبار التكنولوجيا اليوم الثلاثاء 15/1/2019 : Oppo تستعد للكشف عن كاميرا توفر تقريب بصري يصل لـ 10 أضعاف غدًا الأربعاء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

oppo-5x-dual-camera-technology

قبل عامين، حضرت شركة Oppo إلى المؤتمر العالمي للجوال MWC 2017، ولكنها لم تعرض هاتفًا ذكيًا. وبدلا من ذلك، إختارت الشركة أن تكشف لنا عن الكاميرا المزدوجة الأولى في العالم التي توفر تقريب بصري يصل إلى 5 أضعاف. والآن، أصبحت الشركة الصينية على إستعداد للذهاب إلى أبعد من ذلك، فهي بدأت بإرسال الدعوات لوسائل الإعلام لحضور حدث خاص ستعقده الشركة للكشف عن حل جديد يتيح لكاميرات الهواتف الذكية بتوفير تقريب بصري يصل إلى 10 أضعاف مع العلم بأنه سيتم عقد هذا الحدث في الصين يوم 16 يناير.

وضع التقريب البصري ×5 الحالي يعتمد على مبدأ المنظار، فهو في الأساس يستخدم خمس عدسات، متبوعة بموشور زجاجي موضوع بزاوية 90 درجة يوجه الضوء إلى مستشعر الكاميرا الموضوع بشكل عمودي. وفي الطرف الآخر، يتم وضع كاميرا أخرى تدعم تقنية منع الإهتزاز OIS، بحيث تعمل حتى عندما يتم إستخدام التقريب البصري الأقصى.

وتقول مصادر صينية أن هناك معلومات نادرة حاليًا، وبالتالي فنحن لا نزال غير متأكدين مما إذا كانت شركة Oppo ستقوم بإطلاق هاتف ذكي مزود بهذه التقنية أو ستقوم فقط بإستعرض هذه التقنية الجديدة. ونظرًا إلى أننا لم نتمكن بعد من رؤية هواتفها الذكية المزودة بالكاميرات التي توفر التقريب البصري الذي يصل إلى 5 أضعاف، فربما سنرى تقنية التقريب البصري الذي يصل إلى 10 أضعاف في جهاز أولي.

المصدر.

 

فاطمة أيت طالب


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكتروني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الكتروني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق