اخبار التكنولوجيا اليوم الثلاثاء 15/1/2019 : HMD Global Oy تؤجل مجددًا الإعلان الرسمي عن الهاتف Nokia 9 PureView إلى الشهر المقبل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

Nokia 9

لم تكشف لنا شركة HMD Global Oy أي شيء عن موعد وصول هاتفها الرائد المقبل. ومع ذلك، فقد كانت هناك العديد من التسريبات حول الهاتف Nokia 9 PureView في الفترة الماضية لدرجة أنه تم تسريب الفيديو الترويجي لهذا الهاتف على شبكة الإنترنت قبل أسبوعين. في حين كان من المتوقع أن تكشف لنا شركة HMD Global Oy عن هذا الهاتف في شهر يناير الجاري، فيبدو أنه تم تأجيل ذلك الآن إلى شهر فبراير المقبل.

قيل في البداية أنه سيتم الكشف رسميًا عن الهاتف Nokia 9 PureView قبل نهاية العام 2018، ولكن هذا ما لم يحدث في نهاية المطاف. وقالت التقارير في ذلك الوقت أنه بسبب بعض المشاكل، فقد تقرر تأجيل عملية الكشف عن الهاتف إلى المؤتمر العالمي للجوال MWC 2019 المقرر عقده في شهر فبراير المقبل.

ومع ذلك، بدأت التقارير تشير منذ بضعة أسابيع إلى أن شركة HMD Global Oy قررت تسريع الأمور والكشف عن الهاتف في شهر يناير الجاري بعدما إتضح للشركة أن هناك العديد من المعجبين الذين ينتظرون بفارغ الصبر لرؤية هذا الهاتف. ولكن ظهرت الآن معلومات جديدة من مصادر غير رسمية تقول بأن شركة HMD Global Oy ذاهبة للكشف عن الهاتف Nokia 9 PureView في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2019 المقرر عقده أواخر شهر فبراير المقبل بمدينة الإسبانية بدلاً من الكشف عنه في شهر يناير الجاري.

إذا لم تبدأ شركة HMD Global Oy بإرسال الدعوات لوسائل الإعلام في اليومين المقبلين، فمن المعقول إفتراض أنه لن يتم الكشف عن هذا الهاتف حتى شهر فبراير المقبل. أما بالنسبة للهاتف نفسه، فقد تردد أنه سيضم خمس كاميرات في الخلف، وشاشة بحجم 5.99 إنش تضم مستشعر بصمات الأصابع، فضلا عن معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 845، وذاكرة عشوائية بحجم 6GB، إضافة إلى ذاكرة داخلية بحجم 128GB.

https://twitter.com/sarvikas/status/1084209612465815552

 

فاطمة أيت طالب


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكتروني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الكتروني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق