اخبار التكنولوجيا اليوم الثلاثاء 15/1/2019 : مكبر الصوت الذكي Apple HomePod يصل إلى الصين، وسيكلف 415$

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

apple homepod

قد لا يكون أداء آبل جيدًا في الصين، ولكن هذا لا يمنع الشركة من المضي قدمًا وإطلاقها منتجاتها هناك. وبالنسبة لأحدث منتج قررت شركة آبل إطلاقه في الصين، فهو مكبر الصوت الذكي Apple HomePod. وقد تم تسعير مكبر الصوت الذكي هذا بما يعادل 415 دولار أمريكي إستنادًا إلى أسعار الصرف الحالية، وهذا ما يعني بأن مكبر الصوت الذكي هذا يعد أغلى بنحو 15 في المئة في الصين مقارنة مع الولايات المتحدة الأمريكية حيث يكلف 349 دولار أمريكي.

جعلت شركة آبل مكبر الصوت الذكي Apple HomePod أكثر جاذبية للعملاء المحليين من خلال دعمها للغة الماندرينية والكانتونية، بما في ذلك لهجة هونغ كونغ. ووفقا لما جاء في البيان الصحفي، فيبدو أن مكبر الصوت الذكي Apple HomePod سيكون قادرًا كذلك على تشغيل الخدمات الموسيقية مثل QQ Music و DeDao، بينما سيحصل أيضًا في هونغ كونغ على Spotify و KKBOX و JOOX.

تم إدراج Apple HomePod بالفعل على الموقع الرسمي لشركة آبل في الصين، ولكن زر الشراء لا يزال غير مفعل. ومع ذلك، فهو سيكون متاحًا للشراء باللون الأبيض والفضي إبتداء من 18 يناير. هناك أيضا الخصائص الإضافية مثل تمديد فترة الضمان +AppleCare مقابل نحو 329 يوان صيني وخطط لشراء الجهاز على شكل أقساط لمدة 12 شهرًا.

المصدر.

 

فاطمة أيت طالب


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكتروني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الكتروني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق