اخبار التكنولوجيا اليوم الثلاثاء 15/1/2019 : إشاعة جديدة تقترح قدوم سلسلة هواتف Galaxy S10 مع رقاقة الذاكرة العشوائية LPDDR5

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

samsung-galaxy-s10-plus-triple-camera

خلال صيف العام الماضي، كشفت شركة سامسونج عن رقاقات الذاكرة LPDDR5 الأولى في العالم من أجل الجيل المقبل من الهواتف الذكية، والآن سمعنا ما كنا نشك فيه طوال الوقت، وهو أن سلسلة هواتف Galaxy S10 Series الرائدة القادمة من شركة سامسونج في الشهر المقبل ستستفيد من هذه التقنية الجديدة.

تشير تغريدة على شبكة تويتر إلى أن سلسلة هواتف Galaxy S10 Series القادمة من شركة سامسونج في الشهر المقبل ستكون مجهزة برقاقات الذاكرة العشوائية LPDDR5 المصنعة من قبل شركة سامسونج نفسها. ويُعتقد بأن رقاقات الذاكرة العشوائية هذه تُعد أكثر كفاءة في إستهلاك الطاقة بنسبة 30 في المئة مقارنة مع رقاقات الذاكرة LPDDR4X، كما أنها تُعد أسرع بنحو ×1.5 في نقل البيانات مع العلم بأنها تملك القدرة على نقل البيانات بسرعة تصل إلى 6,400Mbps.

وتعتقد شركة سامسونج بأن رقاقات الذاكرة العشوائية الجديدة هذه ستعمل على تحسين أداء تطبيقات الواقع المعزز والهواتف الذكية المتوافقة مع شبكات الجيل الخامس 5G بفضل سرعتها في نقل البيانات، وهذا ما يعني بأن النسخة المتوافقة مع شبكات الجيل الخامس 5G من الهاتف Galaxy S10 هي الوحيدة التي ستستفيد على الأرجح من هذه الذاكرة الجديدة. ومع ذلك، فهناك إحتمال أن تقوم شركة سامسونج بتضمين هذه الذاكرة العشوائية الجديدة في الإصدارات الثلاثة الأخرى من Galaxy S10 أيضًا.

https://twitter.com/Samsung_News_/status/1084078106430922753

 

فاطمة أيت طالب


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكتروني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الكتروني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق