اخبار التكنولوجيا اليوم الثلاثاء 15/1/2019 : قاعدة الشحن اللاسلكي AirPower دخلت أخيرًا لمرحلة الإنتاج

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

Airpower

بعدما فشلت آبل في الإلتزام بذلك في العام 2018، فيبدو أن الشركة بدأت أخيرًا بإنتاج قاعدة الشحن اللاسلكي AirPower المنتظرة. وكما تعلمون على الأرجح، فقد كان من المفترض أن تقوم شركة آبل بإطلاق هذا الملحق في العام الماضي، ولكن هذا ما لم يتحقق في نهاية المطاف، ولكن يبدو أن ذلك سيتحقق أخيرًا هذا العام.

يدعي ChargerLAB أن لديه مصدرًا داخليًا موثوقًا، والذي بدوره يقول أن شركة Luxshare Precision بدأت بإنتاج قاعدة الشحن اللاسلكي AirPower. وفي حالة إذا كنتم لا تعلمون ذلك، فشركة Luxshare Precision هي نفسها الشركة التي توكل إليها شركة آبل مهمة إنتاج كابلات USB-C الخاصة بها، فضلا عن إنتاج سماعات الأذن اللاسلكية AirPods.

كما سبق وأشرنا، فقد كان من المفترض أن يتم إطلاق قاعدة الشحن اللاسكلي AirPower في العام الماضي، ولكن إتضح لشركة آبل في وقت من الأوقات أن هذا الجهاز يعاني من إرتفاع الحرارة أثناء الشحن مما أوقف عملية الإنتاج. عمومًا، نأمل أن تخرج شركة آبل عن صمتها في الأيام أو الأسابيع المقبلة بإعلان رسمي.

https://twitter.com/chargerlab/status/1083952811887357952

 

فاطمة أيت طالب


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكتروني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الكتروني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق