اخبار التكنولوجيا اليوم الاثنين 14/1/2019 : دليل جديد يلمح إلى أن سامسونج بدأت العمل فعلاً على تحديث Android 9 Pie للهاتف Galaxy A7 2017

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

Samsung-Galaxy A7 2017

بطبيعة الحال، شركة سامسونج تركز حاليًا على جلب تحديث Android 9 Pie أولاً لهواتفها الذكية الرائدة التي تم إصدارها في العامين 2017 و 2018، ولكن يبدو أن الشركة بدأت العمل فعلاً على تحديث Android 9 Pie الخاص بالهاتف Galaxy A7 2017 الذي تم إصداره في العام 2017. في الواقع، لقد تم التوصل إلى ذلك بعدم تم رصد هذا الهاتف في منصة إختبارات الأداء Geekbench وهو يعمل بالإصدار الأحدث من نظام الأندرويد.

منصة إختبارات الأداء Geekbench لم تكشف لنا عن أي معلومات مهمة حول الهاتف Galaxy A7 2017 بإستثناء أنه يعمل بنظام Android 9 Pie، ولكن هذا دليل على أن شركة سامسونج بدأت العمل بالفعل على هذا التحديث لهذا الهاتف، أو أنها بدأت بإختبار هذا التحديث من أجل إصداره للعملاء في المستقبل القريب في حالة إذا إتضح للشركة أنه يعمل على نحو جيد.

عموما، نحن نأمل فقط أن لا تستغرق شركة سامسونج الكثير من الوقت قبل أن تقوم بإصدار تحديث Android 9 Pie للهاتف Galaxy A7 2017 ولبقية هواتفها الذكية المتوسطة الحديثة.

المصدر.

 

فاطمة أيت طالب


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكتروني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الكتروني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق