اخبار التكنولوجيا اليوم الاثنين 14/1/2019 : Vivo تكشف عن نسخة جديدة من الهاتف Vivo Z3i تستبدل شاشة AMOLED بشاشة IPS LCD

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

Vivo Z3i

قامت شركة Vivo اليوم بإزاحة الستار رسميًا عن نسخة أخرى من الهاتف Vivo Z3i تدعى Vivo Z3i Standard Edition. هذه النسخة متوفرة في الصين حاليًا، وهي لا تختلف كثيرًا عن الهاتف Vivo Z3i بإستثناء أنها تأتي مع شاشة بتقنية IPS LCD بدلاً من AMOLED.

كما يمكنك أن تتوقع، فقد أدى إستبدال شاشة IPS LCD إلى إنخفاض سعر الهاتف إلى 1998 يوان صيني وهو ما يعادل 296 دولار أمريكي. هذا السعر الجديد يعد منخفضًا عن سعر الهاتف Vivo Z3i الأصلي بنحو 17 في المئة، فهذا الأخير يكلف 2398 يوان صيني أي ما يعادل 355 دولار أمريكي.

وبغض النظر عن الشاشة، فلا تزال المواصفات التقنية للهاتف Vivo Z3i Standard Edition على حالها من دون تغيير بحيث لا يزال يضم المعالج MediaTek Helio P60، و6GB من الذاكرة العشوائية، و128GB من الذاكرة الداخلية، وشاشة بقطر 6.3 إنش وبدقة +FullHD، وكاميرا أمامية بدقة 24 ميغابكسل، فضلا عن كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 2 ميغابكسل للمستشعر الثاني، وبطارية بسعة 3315mAh.

عموما، الهاتف Vivo Z3i Standard Edition سيكون متوفرًا بثلاثة ألوان مختلفة تشمل الزهري المتدرج والأسود المتدرج، فضلا عن الأزرق المتدرج.

المصدر.

 

فاطمة أيت طالب


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكتروني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الكتروني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق