اخبار التكنولوجيا اليوم الاثنين 14/1/2019 : OnePlus تصدر تحديث OxygenOS 9.0.2 لإصلاح مشكلة WiFi في الهاتفين OnePlus 5/5T

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

oneplus-5t-main

حصل الهاتفين OnePlus 5 و OnePlus 5T على تحديث Android 9 Pie قبل نهاية العام 2018، ولكن إتضح أنه يأتي مع بعض المشاكل المزعجة لبعض الوحدات. وكانت المشكلة في تحديث Android 9 Pie الجديد هي إتصال الواي فاي ( WiFi ).

أشار بعض المستخدمين إلى أن شبكة WiFi لا تعمل في بعض تطبيقات الطرف الثالث وتعاني من إتصال غير مستقر بشكل عام. ونتيجة لذلك، فقد قامت شركة OnePlus بإصدار تحديث جديد للهاتفين OnePlus 5 و OnePlus 5T يحمل الإصدار OxygenOS 9.0.2 يعمل على حل هذه المشكلة، فضلا عن حل مشكلة توقف أزرار التنقل الفعلية في الهاتف OnePlus 5 عن العمل بشكل عشوائي.

بالإضافة إلى ذلك، فهذا التحديث الجديد يضيف أيضًا خيار تفعيل وتعطيل 4G LTE المفقود، ويحسن وضع RGBs و Reading Mode للشاشة، فضلا عن إعادة التشغيل العشوائي للهاتف أثناء إستخدام خاصية Screen Casting. عموما، لقد تم إصدار هذا التحديث على مراحل، وبالتالي فأنت لن تحصل بالضرورة على هذا التحديث اليوم، ولكن من المفترض أن يصل إليك ولكافة ملاك الهاتفين OnePlus 5 و OnePlus 5T في جميع أنحاء العالم خلال الأيام القليلة المقبلة.

المصدر.

 

فاطمة أيت طالب


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكتروني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الكتروني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق