اخبار التكنولوجيا اليوم الاثنين 14/1/2019 : أمازون تستثمر في شركة مطورة لتكنولوجيا القيادة الذاتية للرافعات الشوكية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

products5

تمتلك شركة أمازون الكثير من المستودعات الضخمة، فهي في المقام الأول مسؤولة عن شحن الملايين من المنتجات سنويًا، وبالتالي فهي سترغب في تطوير نظام التخزين والشحن الخاص بها لتقليص التكاليف وللحصول على المزيد من الكفاءة والسرعة أثناء إنجاز المهام. ونتيجة لذلك، فليس من المستغرب أن نسمع الآن بأن الشركة تستثمر في شركة تقوم بتطوير تكنولوجيا القيادة الذاتية المصممة للرافعات الشوكية. وأفادت التقارير أن شركة أمازون قامت بشراء نحو الثلث في شركة روبوتات التخزين الفرنسية Balyo.

أتمتة عملية التخزين ليس هدفًا جديدًا بالنسبة لشركة أمازون. تقوم الشرك فعلاً بإستخدام الروبوتات في مستودعاتها لخفض التكاليف وتسريع عمليات التسليم. الروبوتات التي تستخدمها الشركة حاليًا هي من صنع شركة Kiva Systems، وقد إستحوذت على هذه الشركة في العام 2012 مقابل 775 مليون دولار أمريكي.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة Balyo، السيد Fabien Bardinet أن هذه الصفقة مع شركة أمازون تزود الشركة ” بفرصة غير مسبوقة ” لتطوير أعمالها. وتوفر الإتفاقية التي تصل مدتها إلى سبع سنوات لشركة أمازون ضمانات مجانية تمثل ما يصل إلى 29 في المئة من رأسمال الشركة. ويمكن أن تختار إستعمال تلك الضمانات إعتمادًا على طلباتها لمنتجات Balyo.

يمكن أن تستفيد من نسبة 29 في المئة بالكامل إذا طلبت ما يصل إلى 300 مليون من المنتجات الذاتية القيادة المزودة بتكنولوجيا Balyo. تقوم الشركة الفرنسية بتطوير نظام تنقل يمكن من تحويل الرافعات الشوكية إلى مركبات ذاتية القيادة.

 

محمد المسعودي

شاب من يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكتروني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الكتروني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق