اخبار التكنولوجيا اليوم السبت 12/1/2019 : Spigen و Ossia تعملان معًا لإنشاء غطاء واقي يدعم الشحن اللاسلكي الحقيقي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ossia-spigen-hands-on-6696-1920x1282

لسنوات ونحن ننتظر لرؤية تكنولوجيا الشحن اللاسلكي ” الحقيقية “. في هذه الأيام، تعني كلمة الشحن اللاسلكي وضع أجهزتنا على قاعدة الشحن، وهي التقنية التي لا تزال مقيدة لأنه عندما نقوم بإزالة الهاتف فوق الشاحن، تتوقف عملية الشحن. ومع ذلك، فمستقبل الشحن اللاسلكي الحقيقي يقترب، ويمكن أن تساعد كل من Spigen و Ossia على بدء هذا العصر.

تعمل شركة Ossia على تقنية الشحن اللاسلكي منذ فترة طويلة نسبيًا وقد عملت مع العديد من الشركات في الماضي. ومع ذلك، في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2019 الذي أقيم مؤخرًا بمدينة لاس فيغاس الأمريكية، عرضت لنا الشركة و Spigen غطاء واقي لهاتف ذكي من شأنه أن يوفر الشحن اللاسلكي الحقيقي. عندما يتم وضع هذا الهاتف داخل الغطاء الواقي يتلقى إشارات لاسلكية من جهاز إرسال الطاقة المطور من قبل شركة Ossia من مسافة تصل إلى 3 أمتار ونصف تقريبًا.

وهذا يعني أنه في غرفة صغيرة، مثل غرفة النوم، ستتواصل عملية الشحن طالما كان جهاز الإرسال قيد التشغيل وكان هاتفك يرتدي الغطاء الواقي. لسوء الحظ، لم تكشف لنا شركة Ossia متى ستكون هذه التكنولوجيا متاحة للشراء، على الرغم من أنها قالت بأنها تتطلع لإطلاقها بحلول العام المقبل، ولكن حقيقة أنها تعمل مع شركة Spigen تلمح إلى أن هذه التكنولوجيا ستصل في المستقبل القريب.

ولكن هناك أيضًا مسألة التكلفة والتنوع، فنحن على يقين من أن هناك بعض المستخدمين الذين لا يفضلون إستخدام الأغطية الواقية المصممة من قبل شركة Spigen.

المصدر.

 

فاطمة أيت طالب


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكتروني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الكتروني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق